مجموعة غوالي العطريّة

مجموعاتٌ فاخرة من العطور ومستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم تقدّمها لك غوالي، في خطوةٍ تكرّس لحظات وضع العطر الثمينة وارتباطها الوثيق بالتقاليد.

 

منذ نشأة العطور وتطوّرها، أُطلقت صفة "غالية" على العطور الثمينة الحصريّة التي كان التجّار يحضرونها إلى سادة القوم ليختاروا منها، ومنذ ذلك الحين أصبحت هذه العطور تُعرف بـ"الغوالي".

 

مجموعة متكاملة

تدرك عطور غوالي حاجتك إلى اقتناء غاليتك الثمينة، والرغبة في الحفاظ على ارتباطك الوثيق بالتراث من خلال هذه المجموعة، دون الاستغناء عن الطابع العصري، إذ تقدّم لك مزيجاً عَبقاً من الاثنين.

ونظراً لأهمّية عناصر التعطير التقليديّة على غرار العطور والزيوت والبخور، تطوّرت مجموعات منتجات غوالي لتشمل أيضاً مستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم، وذلك من خلال عمليّة وضع الطبقات المتتالية، بغية السماح للروائح العطرة بأن تتغلغل في بشرتك.

وتضمّ المجموعة العطور والزيوت والبخّور والعود الثمين، وتشمل منتجات الاستحمام والعناية بالجسم، على غرار جلّ الاستحمام، زيت الشعر والجسم، وكريم الجسم لاستكمال المجموعة التي ستوقظ تقاليدك العطريّة.

 

مكوّنات بجودة فائقة

يتمّ تطوير منتجات غوالي العطريّة الفريدة من أجود المكوّنات في المنطقة؛ نذكر منها العود الهنديّ، والعنبر، والوردة الدمشقية، وخشب الصندل وغيرها العديد. ويتمّ تركيب هذه المكوّنات على أيدي عطّارين خبراء يدركون الفروقات الدقيقة للعطور العربيّة، ومدى أهمّية العطور في هذه المنطقة، ليس كمجرّد منتج فحسب، بل كأسلوب حياة.

 

مفهوم عطريّ فريد من نوعه

تُعتبر غوالي إضافةً فاخرة وفريدة وعصريّة إلى فئة العطور العربية، وقد تمّ إطلاقها عام 2016 لتواكب تقليد رشّ العطور على طبقات، المتوارث من جيلٍ إلى جيل. ابتكرت غوالي مجموعات من المنتجات العطرة المتناغمة لتسهّل عمليّة وضع الطبقات المتتالية، بغية السماح للروائح العطرة بأن تتغلغل في البشرة وتحيط بالشخص الذي يضعها وترافقه في كلّ خطوة يقوم بها. يتجسّد هذا المفهوم في المتاجر أيضاً. من خلال مفاجأة العملاء وإشعارهم بالسرور في كافّة محطّاتهم داخل المتاجر، تولد غوالي تجارب تسوّق لا يمكن نسيانها، ما يسهّل إيقاظ التقاليد العطريّة وعمليّة وضع العطور على طبقات متتالية.

وبالإضافة إلى مقاربةٍ فريدة للخدمة ذات الطابع الشخصيّ ضمن بيئةٍ فخمة، تجمع تشكيلة غوالي بين الخبرة في العطور العربيّة والخدمة التي تستقبلك بالضيافة التي لا مثيل لها.

 

إقرئي أيضاً:

العطور الأحب إلى قلب المرأة السعودية

اكتشفي أغلى العطور في العالم

5 عطور شرقية لامرأة تستدير لها كل الرؤوس

أضف تعليقا
المزيد من عطور