تفاصيل الجلسة التي جمعت بين محمد رمضان ومسؤولي mbc

سافر الفنان محمد رمضان دون سابق إنذار إلى دبي في رحلة استغرقت ثلاثة أيام فقط، وأخفى رمضان سبب سفره عن الجميع؛ نظراً لسرية الأمر الذي اضطره إلى تأجيل تصوير فيلم "جواب اعتقال".
وأكد مصدر خاص أن السبب في سفر رمضان هو أزمته مع شركة o3 الذراع الإنتاجي لقنوات إم بي سي؛ حيث شهدت الفترة الماضية عدة مفاوضات بين الطرفين لحل الأزمة التي بينهما، والتي نشبت أثناء تصوير وعرض مسلسله الأخير "الأسطورة".
وأوضح المصدر أن رمضان رفض أن يتفاوض مع إدارة إم بي سي بالقاهرة، حتى تلقى اتصالاً من فادي إسماعيل رئيس شركة o3 والذي طلب لقائه في دبي.
وبالفعل سافر رمضان والتقى بفادي بجلسة مغلقة أذيبت خلالها كل الخلافات، حيث وافق رمضان على أن يخوض السباق الدرامي الرمضاني الجديد من خلال مسلسل من إنتاج o3 إلا أنه وضع بعض الشروط.
وكان من بين الشروط أن تتوفر له الدعاية الكافية لمسلسل داخل وخارج مصر، سواء الخاصة بإعلانات الشوارع أو البرومو الخاص بمسلسله.
وكانت ثاني هذه الشروط هو أن يكون المسلسل هو العمل الرئيسي في قناة إم بي سي مصر في رمضان، وهذا ما وافق عليه فادي إسماعيل خاصة، وأن النجم عادل إمام رحل من إم بي سي هذا العام.
ثالث هذه الأمور التي اتفق عليها رمضان هو رفع قيمة التعاقد إلى 45 مليون جنيه، وهو نفس المبلغ الذي تعاقد به مع قنوات النهار.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب