لأناقتكِ هذا الخريف 6 نصائح من Kendall Jenner

هذا الموسم من أكثر المواسم ازدحاماً بخطوط الموضة، ما يدفعكِ للحيرة في اختيار الملابس خاصّة لإطلالاتِك اليوميّة. قبل حملّة التسوّق التي تنوين القيام بها مع بداية الموسم دعينا نشارككِ ببعض النصائح التي نشرتها Monica Rose، وهي مصمّمة أزياء Kendall Jenner، التي اختارت لها هذه القطع الستّ:

1- الـ TShirt:

إنّه موسم الملابس البسيطة والعمليّة، فالـ TShirt البيضاء الخفيفة ستكون رفيقتكِ الأمثل،تتناسب مع جميع المقاسات، ومتوفرة في كافّة الأسعار.يمكن اختيار ألوان مختلفة منها ولكنّ الأبيض هو الأكثر رواجاً.

2- سترة من الـ Velvet:

نحن هنا لا نتحدّث عن أيّة سترة، بل السترة التي تأخذ شكلاً رياضيّاً منفوخاً بعض الشيء.إنْ لم تجدي منها في متجر للسيّدات لابأس بشرائها من القسم الخاصّ بالرجال كما تفعل Kendall Jenner. هذه السترة تتناسب مع فصليّ الخريف والشتاء على حدٍّ سواء.

3- عدد من الأحذية المتشابهة بألوان مختلفة:

أيّ حذاء تشعرين بالرغبة في انتعاله طوال الوقت؟ هل هو الصندال المفتوح، الخفّ أم حذاؤكِ الرياضيّ الأنيق؟ أيّاً كان اتّجهي إلى السوق واشتري عدة ألوان منه، من بينها النود بالتأكيد، وهكذا تستطيعين إضافة لمسة ملّونة ومختلفة في كلّ مرّة.

4- جزمة من الجلد اللّامع:

الألوان اللّامعة والبرّاقة سترافق هذا الموسم حتى في موسم الشتاء، فهذه بصمة التسعينيّات على ملابسنا المعاصرة. والعائد أيضاً من هذه الحقبة الأحذية ذات الساق الطويلة أو ما تُعرف بالعاميّة بالـ"جزمة". اختاري واحدة مريحة كعبها متوسّط الطول غير مبالغ به بحيث تستطعين انتعالها متى تشائين.

5- الحقائب الصغيرة (الكلاتش):

تتباين أشكال الحقائب هذا الموسم، ولكنّ معظم السيّدات يملكن حقائب كبيرة.ما تحتاجين لشرائه هذا الموسم هو حقيبة صغيرة تمسكينها بيدكِ أو تحملينها تحت ذراعكِ، فهذه الحقيبة تغيّر من إطلالتكِ بشكل كامل، يمكن اختيار حقيبة مطرّزة أو عليها رسوم.

6- القبّعة:

إنْ لم تكوني محجّبة فإنّ القبّعة تقوم بتغيير إطلالتكِ بالأخص في الأيّام التي تعانين فيها من شعر غير مرتّب لتحوّل الأنظار عن وضعه السيء إلى شكل القبّعة الجميل. احصلي على قبّعة شتويّة دائريّة واختاري لونها محايداً مثل الأسود، الرماديّ أو النيود.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات