هكذا سيحطم برجه قلبك

الحب لا تكون نهايته سعيدة معظم الأحيان..والسبب يرتبط بنظرة كل فرد للحب والرومانسية. كل شخص يبحث عن شيء ما يجعله يتمسك بالاخر حتى النهاية. البداية تكون بالإنجذاب دائماً، ولاحقاً وبعد زوال الإنجذاب تبدأ مرحلة إكتشاف خفايا الشخصيات، حينها قد يجد الشخص ما يبحث عنه وقد لا يجده.

 

فكيف سيقوم برجه بتحطيم قلبه حين يقرر بأنه لم يعد يجد ما يرضيه في علاقته معك؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يعشق الملاحقة، لذلك سيجعلك تشعرين وكأنك أروع إمرأة في الوجود خلال المراحل الأولى. لكن وبمجرد حصوله على قلبك فإن مشاعره ستخمد بشكل مفاجئ وفوري. فلم يعد هناك ما يثير حماسته، الملاحقة إنتهت والحب بات مملاً بالنسبة اليه. سيبعدك عنه تماماً ويختفي حين يشعر بأنه يملك قلبك تماماً..تذكري بان الحمل يعشق ما لا يمكنه الحصول عليه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

سيحب نفسه أكثر مما يحبك دائماً.. واقع لا يمكن إنكاره مع الثور. ستكونين في المرتبة الثانية وحتى الثالثة وربما أكثر. سيكون هناك دائماً أمور يعشقها أكثر منك، سواء نفسه أو طعامه أو عمله أو الماديات التي يعاني من هوس أزلي تجاهها. ستصبح الامور منهكة نفسياً لانه عليك التنافس مع كل شيء.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

يحب حريته ويعشق الحياة الإجتماعية لدرجة أنه يفضلها عليك. بالتأكيد سيمضي الوقت مع الاصدقاء إن كان الخيار محصور بك وبهم. ستشعرين بأن يهملك طوال الوقت وستجدين نفسك تحاربين محيطه من أجل ضمان إمضاء بعض الوقت معه بمفردكما.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

حساس وعنيد ويمكنه أن ينزعج من أتفه التفاصيل ولن يفصح عن إنزعاجه بل سينتظر حتى تكتشفي الأمر بنفسك. في الواقع العلاقة معه هي أشبه بمحاولة فك الأحاجي مزاجه المتقلب بشكل دائم والتساؤل يومياً عن الخطأ الذي قمتي بإرتكابه لجعله يحزن أو يغضب. وهكذا سيستنزفك حتى آخر رمق ويحطم قلبك بتصرفاته هذه لان امالك المعقودة عليه كانت أكبر بكثير.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

المعجبات كثيرات وهو لا يمانع مغازلتهن بشكل علني وأحيانا أمامك. ستشعرين بالإنهاك النفسي والنفور لاحقاً من الأمر برمته. فها أنت في علاقة مع رجل عشقه الاول هو نفسه والثاني هو الاهتمام .. من النساء بشكل خاص. أما انت فلا تملكين ادنى فكرة عن مكانتك عنده.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يملك علاقة حب أزلية متينة لا تزول مع عمله. حياته المهنية هي الأولوية المطلقة وان كانت رغباتك أو حتى مشاعرك تؤثر عليها فهو سيتخلى عنك بسهولة. لا تتوقعي أن يفضلك على عمله أو يعدل يومياته من أجلك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سيرسل الكثير من الإشارات المختلطة لدرجة أنك لن تعرفي يوماً مكانتك في العلاقة. يعاني من تردد مرضي وهو لا يعرف ما الذي يريده لذلك لم يحسم قراره حولك بعد سواء كانت العلاقة لم يمضي عليها الكثير من الوقت أو انها مستمرة منذ سنوات.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لن يكتفي بشخص واحد على الإطلاق، يريد دائماً المزيد لانه يعلم انه يستطيع الحصول على المزيد. سيجعلك تشعرين بانك عديمة القيمة وبأنك لا تستحقينه لانه يملك خيارات الإرتباط بنساء أفضل منك بأشواط.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

يعرف ما تريدين سماعه وسيقوله لك. وعوده كثيرة لكنه لا ينفذ أي منها، خيبات الامل معه ستكون كثيرة. فهو شخص أشبه بحفلة متنقلة، لا يهدأ ولا يستكين لذلك لا تصدقي وعوده لانه لن يفي بها يوماً.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

لعله ما زال يكن المشاعر لحبيبته السابقة، وسيستمر بحبها حتى ولو إرتبط بك. المشكلة هنا هو أنه يعتبر أي شخص اخر مضيعة للوقت، وحتى ولو ارتبط بك سيستمر بالاعتقاد كذلك. وفي حال عادت الى حياته سيتخلى عنك بلمح البصر.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو لعوب وعلى الارجح سيخونك. رومانسي وساحر ويسعى للحصول على الإهتمام وحين يحصل عليه من النساء فهو سيرحب به بذراعين مفتوحتين. حياته تتمحور حول الحصول على هذا النوع من الرضى عن الذات.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

لن يبذل الكثير من الجهود لإنجاح العلاقة فالرجل الحوت يفضل ان تقدم له الامور على طبق من ذهب. يريد منك القيام بكل المجهود ومع ذلك لن يكون شبكة الامان الخاصة بك حين تسقطين وتنهارين.

 

إقرئي أيضاً:

كيف يتعامل كل برج من الأبراج مع الحزن ؟

لهذه الأسباب مديرك يكرهك.. وفق الأبراج

ما الذي يجعلك تفقدين شعورك بالأمان وفق الأبراج ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات