هكذا تفوزين بقلبه وحبه وفق الأبراج

الحب من المشاعر التي تحمل تعقيدات كثيرة، فهي لا تختلف من شخص لاخر فحسب بل ان مفهومها يتبدل والمقاربات تختلف كما أن نوعية المشاعر بحد ذاتها لا تشبه بعضها البعض.

 

لكل برج نقطة ضعفه الخاصة تجاه الحب والتي هي الممر الوحيد الذي يمكنك من خلاله النفاذ الى قلبه.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الكثير من الغزل هو سبيلك لقلب الحمل.عليك ان تكوني جريئة وأن تعبري بصراحة عن إعجابك الشديد أو حبك له فهذا ما يريد معرفته. وبما أنه رجل يتمتع بكثير من الطاقة عليك أن تبرزي جانبك المغامر والتفكير بمواعيد غير مملة والبعيدة كل البعد عن الامور التقليدية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

قومي بتدليله بشكل مترف وراق سواء في المطاعم أو هدية لجلسة تدليك في منتجع فخم أو الهدايا الباهظة الثمن. في المقابل تعلمي الانغماس في كسلك لانه يحب كثيراً الايام التي لا يقوم خلالها بأي نشاط يذكر وانما الانخراط معك في احاديث عميقة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

عليك إثارة إعجابه بشكل دائم برومانسيتك . الرجل الجوزاء على الارجح إرتبط بعلاقات كثيرة قبلك لذلك عليك إثارة إهتمامه بالذكاء وحبك للمعرفة. إطرحي الكثير من الأسئلة وحين يطرحها بدروه عليك الإجابة بصدق تام. التواصل الصحي المباشر والصادق هو طريقك الى قلبه.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الأسد يحتاج لان يشعر بأنه محبوب لذلك أظهري له بأنك حريصة على قلبه ومشاعره. عبري عن مشاعرك بالكلمات والافعال ولا تتركيه ولو لحظة واحدة في حيرة من أمره. الوضوح هام جداً مع السرطان، وحين يشعر بأنك بالفعل لن تقومي بإستغلال طيبة قلبه فهو ملك لك للابد.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

عليك إظهار الطفل في داخلك ان كان هدفك قلب الاسد. التصرف بعفوية وجنون والإستمتاع بالحياة لها أهميتها عنده وهو لا يمكنه حب إمرأة لا تعرف كيف تستمع بحياتها. لكن بما انه مخلوق يتمتع بإستقلالية كبيرة لا تنزعجي من رغبته بالمحافظة على حياته الخاصة بعيداً عنك أحياناً.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء يحتاج الى النظام والروتين في حياته لذلك لا تقدمي على تعديل المخططات بشكل مفاجئ أو حتى القيام باي تصرفات مفاجئة. السير وفق إيقاع روتيني وعدم توقع محادثات عاطفية مطولة من قبله أو من قبلك هو الطريق الى قلبه. سيبادلك الحب من خلال الافعال وهذا ما عليك فعله ..فقط تجنبي الحديث عن الامر.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان غالباً ما يكون غير مرتبط لانه يفضل أخذ وقته كاملاً لإيجاد الشريكة المناسبة. عليك توفير بيئة تجعله يشعر بالآمان كما عليك ان تكوني خير سند له خلال الأيام السيئة والجيدة. عليك مساعدته للمحافظة على التوازن في حياته لانه حين يشعر بأن علاقته بك هي سبب إختلال هذا التوازن فسينسحب فوراً.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يريد الكثير من الرومانسية لذلك عليك التصرف كما لو كان روميو وانت جولييت طبعاً من دون النهائية المأسوية. لا تقومي بإخفاء أي سر عنه  ولا تتحفظي على مشاعرك، أثبتي له بأنك فعلاً تريدين قلبه وسيمنحك اياه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

عنصر المفاجأة هو طريقة الى قلب القوس من خلال  مخططات اللحظة الاخيرة والإستعداد للقيام ببعض الامور الجنونية. لكن لا تقدمي كل شيء له ولا توفري له عنصر الإطمئنان الكامل بانه يملك حبك وقلبك، عليك ان تتركي القوس في حيرة من أمره لانه يمل بسرعة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي لا يكترث للوعود بل ما يهمه هو الأفعال. جدي بطبعه ويأخذ وقته كاملاً قبل الوقوع في الحب، لذلك عليك إظهار جديتك والتزامك. إبتعدي كلياً عن المخططات الجنونية أو المرحة وإلتزمي بكل ما هو رصين.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

لا سبيل لقلب الدلو سوى من خلال عقله. الدلو يعشق تفكيرك وثقافتك قبل أن يحب اي سمات أخرى. عليك أن تكوني ذكية وسريعة البديهة معه كما يجب وبشكل دائم إعتماد الصراحة والشفافية. الدلو لا يحب ممارسة الألاعيب ولا يحب أن يتم وضعه في مواقف يشعر فيها بالغيرة كما لا يتقبل شعورك بالغيرة أو التملك. العلاقة معه يجب ان تكون قائمة على مبدأ المساواة في كل شيء.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

التواصل هو السبيل الوحيد لذلك عليك فهم شخصيته جيداً. الحوت مخلص بشكل يفوق الوصف كما انه يتمتع بروح جميلة لكنه يحتاج الى وقته كاملاً. عليك الإنتظار والصبر وحين تكسبين ثقته سيمنحك الحب المطلق والاخلاص الكامل.

 

إقرئي أيضاً:

أنتِ من برج الميزان؟ هؤلاء المشاهير يشاركونكِ برجكِ ومواصفاته

هذه هي عيوب كل برج ‪من الأبراج.. احذريها!

لماذا علاقتك به فاشلة؟ الأبراج تمنحك الإجابة

عندما يقول برجه هذه الأمور.. فهو يخونك حتماً!

أضف تعليقا