عندما يقول برجه هذه الأمور.. فهو يخونك حتماً!

العلاقات الغرامية أو الزوجية معقدة. فهناك المشاعر والتوافق والإخلاص وبالطبع الإغراءات التي تنهمر على الرجل من كل حدب وصوب. بعض الرجال يظنون بانه يحق لهم خيانة زوجاتهم وحبيباتهم، وبعض النساء يعتقدن بأنهن يملكن الحق بملاحقة أي رجل يعجبهن بغض النظر عما إن كان متزوجاً أو مرتبطاً.

 

أحياناً يخيل اليك وكأنك تحاربين على كل الجبهات من أجل المحافظة عليه وخلال هذه المعارك فإن ثقتك به قد تهتز وقد تبدأ الشكوك بالتسرب الى عقلك وقلبك. من دون دليل قاطع لا يمكنك إتهامه بشيء، بل الإكتفاء بمشاجرات هستيرية ونوبات غضب. الأبراج وإستناداً الى شخصية كل برج من الابراج يمكنها ان تكشف لك بعض الدلائل التي قد تساعدك على كشف أمره.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يخون عندما يشعر بأن العلاقة بدأت تفقد الحماسة وبأنك لم يعد بإمكانك مجاراته. حين يبدأ وبشكل مفاجئ بالإشارة على كل عيوبك والى كل تصرف خاطئ تقومين به فهو على الارجح يحاول إقناع نفسه بأنه أفضل منك بأشواط وبأنه يستحق إمرأة افضل. التبرير هذا يجعله يشعر بأن خيانته منطقية. الحمل لن ينكر الامر في حال تمت مواجهته بالادلة الدامغة لكنه بالتأكيد سيجعلك الملامة على خيانته.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور عادة لا يخون لكنه سيقدم على ذلك حين يجد نفسه يقع في غرام إمرأة اخرى. سيقولها كما هي ولن يجمل الصورة على الإطلاق، سيخبرك بأنه مغرم بإمرأة اخرى وان علاقتكما إنتهت. وهي في الواقع ستكون قد انتهت فعلاً لذلك لا تحاولي إصلاحها.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الأبراج الاكثر خيانة وإنما من الناحية العاطفية والفكرية. يحتاج الى التحفيز الفكري والعاطفي دائماً لذلك خيانته بداية الامر ستكون عاطفية وفي حالات نادرة قد تكون جسدية فعلية. الفترة الاولى ستكون إختباراً بالنسبة اليه، سيتعرف على «مشاعر الخيانة» وقد تعجبه و قد لا تعجبه..و من هناك سيقرر ما ان كان سيكمل الخيانة حتى النهاية ام سيكتفي بما هي عليه. سيمنعك من لمس هاتفه أو الكمبيوتر الخاص به وسيقوم بتغيير أي كلمة مرور تعرفينها ولا يفصح عنها رغم إلحاحك الشديد.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان ورغم صعوبة الامر لكنه من النوع الخائن، حين لا يشعر بأنه محبوب فسيبحث عن شخص اخر يمنحه هذا الحب. هل تذكرين كيف بدأت علاقتك به ؟ حسناً هكذا ستبدأ أيضاً علاقته بالاخرى. كل ما عليك فعله هو تذكر تفاصيل تصرفاته وما كان يقوم به حينها وقومي بمقارنتها بتصرفاته الحالية وستعلمين ما إن كان يخونك ام لا. وحين يصر بأنها «مجرد» صديقة فهذه الجملة هي كل التأكيدات التي تحتاجين اليها.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد من الابراج التي لا تخون بشكل عام حين تكون في ريعان الشباب. لكن الخطر يتضاعف كلما تقدم بالسن، فهو لا يمكنه تقبل واقع أنه لم يعد شاباً وجذاباً ويسحر الجميع. لذلك سيبحث عن نسخة عنك وإنما أكثر شباباً. حين يبدأ الاسد بالتذمر ومن دون توقف عن تقدمه بالسن وشعوره والشيب الذي يغزو رأسه فحينها يمكنك حسم شكوكك لانه يخونك بالفعل.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء متكتم وغامض والامر يصبح أسوأ حين يقوم بخيانتك. في الواقع يصعب كثيراً كشف امره وسبيلك الوحيد هو إمساكه بالجرم المشهود لتتأكدي من أنه يقوم بالفعل بخيانتك. لكن يمكنك رصد أي غموض إضافي وأي انكار بمعرفة هذه المرأة أو تلك رغم انك متأكدة بانه يعرفها أو توحي لك الاجواء العامة بان هناك معرفة مسبقة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان محترف خيانة فحياته قائمة على التوازن في نهاية المطاف. الرجل الميزان يمكنه المحافظة على إستمرارية الزواج وعلى علاقته السرية في الوقت عينه ولوقت طويل. حين تجدين بأنه وبلا سبب يذكر يؤكد لك بأنه لن ينفصل عنك على الإطلاق وبان زواجكما أو علاقتكما ستستمر الى الابد فعلى الارجح هو يخونك. في الواقع الميزان خائن ازلي وهو لا يخون لمرة واحدة .. بل يكرر الامر من دون أي رادع.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب بشكل عام لا يخون رغم كونه من الابراج الحسية جداً. الزواج والحب بالنسبة اليه من الامور المقدسة والخيانة غير منطقية. حين يبدأ بالشعور بان شريكته لم تعد حاضرة جسدياً وعاطفياً قد يجد نفسه ينجذب لإمرأة اخرى. لكن بالتأكيد سينفصل عنك قبل خيانتك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

من الصعوبة بمكان جعل القوس يرتبط ويستقر، وفي حال كان شريكك القوس فنحن نتعاطف وبشدة مع معانتك الدائمة معه لانه ما ينفك يقفز من مكان الى اخر. الخيانة لعبة بالنسبة للقوس، تجربة ومشاعر جديدة. لا حاجة للبحث عن أي دلائل لانه سيخبرك بنفسه وسيبلغك بان الامر لم يكن يعني شيئاً.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي لا يخون عادة لكن حين يقوم بذلك فسيلجأ الى تحليل الموقف وجعله بطريقة ملتوية يبدو منطقياً. مشكلة الجدي تكمن في أنه لا يجد حرجاً في شق طريقه نحو النجاح من خلال الخيانة ، فان كانت علاقة مع احداهن ستضمن له منصباً أفضل فلن يمانع. انتبهي لهذه التفاصيل وانتبهي لتطمينات غير مبررة عن حبه لك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يميل الى الخيانة العاطفية وبما انه من الابراج غير التقليدية فهو على الارجح يخونك عاطفياً ولا يدرك بانه يقوم بذلك فعلاً. حين تشعرين بأنه ينحسب اكثر فاكثر الى عالمه الداخلي وبأن يعيش أكثر مما يجب داخل عقله فهو يخونك ويعيش قصة حب ما في خياله. حين تواجهينه بشكوك سيخبرك بانه لم يكن يدرك ما يقوم به .

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

خياله خصب لذلك فإن الاعذار التي سيستخدمها لاخفاء خيانته ستكون متنوعة ومتقنة جداً. عليك ان تكوني متيقظة لان الحوت سيعترف لك حتماً بخياتنه لكن سيضعها في سياق ما غريب لدرجة انك لن تدركي بأنه اعترف لك بالأمر.

 

إقرئي أيضاً: هذه هي عيوب كل برج ‪من الأبراج‬.. احذريها!

إقرئي أيضاً: لماذا علاقتك به فاشلة؟ الأبراج تمنحك الإجابة

إقرئي أيضاً: لون الشعر المثالي لكل برج من الأبراج

أضف تعليقا