مجموعة V-Forever من فيرساتشي للمجوهرات الراقية

فريدة ولامتناهية، تشكّل مجموعة V-Forever التي تمّ عرضها في معرض Atelier Versace Show في باريس م رادفاً للرفاهية القصوى الخاصة ب"فيرساتشي للمجوهرات الراقية Versace Fine Jewellery .

إنها مجموعة من سبعة خواتم من الذهب الأبيض مع خواتم سوليتير بماسات ا رئعة وذات قصّة دقيقة، منفردة أو مُحاطة بترصيع ماسي كامل. وتأتي الأحجار الكريمة الوسطية مثبّتة برقّة على شكل V.

يُعيد خاتم V-Forever  ترجمة خاتم السوليتير الكلاسيكي بأربعة أساليب مختلفة: شكل هندسي يذكّر بمساميرفيرساتشي Versace الأيقونية، ترصيع ماسي كامل على شكل المفتاح اليوناني، شريط من الماسات يُحيط بالخاتم، وتصميم على شكل درع. كلّها مصمّمة لإب ا رز ضوء الأحجار الثمينة الوسطية المتوفّرة بقصّات مربّعة أو مستطيلة، بيضاوية الشكل، أو صغيرة ومستديرة.

 

- خاتم سوليتير Lace: مستوحى من أثواب  Atelier Versace يلتفّ خاتم سوليتير V-Forever Lace حول الحجرة الوسطية ويتميّز بتقنية ترصيع معقّدة مع مخلبَين من أجل السماح للحجرة الوسطية

بالتعبير عن نفسها.

 

- خاتم سوليتير Shield: يعبّر تثبيت المخالب على شكل V  عن تصميم "فيرساتشي" Versace الأيقوني. ويساهم تصميم الخاتم في تكثيف الشعور بالترقّب الذي يبلغ ذروته عند نقطة تركيز التاج حيث يتمّ ترصيع ماسة السوليتير.

 

- خاتم سوليتير Studs: يُعيد هذا الخاتم التعبير عن أحد رموز "فيرساتشي" Versace الأيقونية من خلال اندماج متناغم يجسّد شخصية ام أ رة "فيرساتشي" Versace القوية واستقلاليّتها. إنه مزيج بين عالم المجوه ا رت المهيكل وطابع الروك العشوائي.

 

- خاتم سوليتير Gréca Twist: لقد تمّت ترجمة Gréca رمز "فيرساتشي Versace الأيقوني المستوحى من الميثولوجية الي ونانية، من قِبَل "فيرساتشي للمجوهرات الراقية" Versace Fine Jewellery إلى تصميم تزييني مؤلّف من خطّ متقطّع يلتفّ ويدور وينحني بأناق ة وتناغم. وتُبرز تقنية الترصيع غير التقليدية أوجُه متعدّدة الطبقات لماسة السوليتير ممّا يجعل من هذا الخاتم توقيعاً مميّزاً للمجوهرات الفاخرة الكلاسيكية المُعاد التعبيرعنها وفق روح "فيرساتشي" Versace.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات