عطور جديدة للمرأة والرجل من Prada

يشهد خريف 2016 إطلاق "La Femme Prada" و"L’Homme Prada" - عطرا برادا الأساسيان والمثاليان. تم إعداد كل واحد منهما لوصف وتحديد عالمي برادا الأنثوي والرجالي الأنيقين والراقيين.

 

وتقول عنهما ميوشيا برادا: "أردت تقديم هذين العطرين معاً، مع نفس المفهوم ومع نفس المصور، بحيث يكونان حقاً قابلين للتبادل. لدينا ممثلتان وممثلان، يلعب كل واحد منهم ثلاثة أو أربعة أدوار. هذا هو المفهوم الرئيسي: وهو أنه لا يوجد رمز واحد يمثل حلم امرأة أو رجل. في الواقع هو العكس، وهو أن هؤلاء الأشخاص يمثلون الحقيقة، الاختلافات، إلخ."

إن مسألة الهوية هي في قلب عطر "La Femme Prada". من هي امرأة برادا؟ لا توجد إجابة سهلة بالنسبة لميوشيا برادا. إلى حد ما هي عكس ذلك، فهي تطبق انجذابها الشديد إلى الهوية والاختلاف من خلال فكرة عطر فريد "La Femme Prada".

صُمِّم "La Femme Prada" ليأخذ من تضعه في رحلة حسيّة عبر المكان والذاكرة والزمان. وباستخدام مكونات عالية الجودة لترك انطباع واضح كل الوضوح، يجمع هذا العطر الآسر التقاليد مع الطابع الغريب ليطلق إعلاناً نهائياً يصل صداه إلى البعيد: لقد وصل عطر "La Femme Prada".

 

العطر

إن المقاربة الغريزية، الإنسانية، المتقنة للغاية والخيالية إلى ما لا حدود التي كرّستها برادا لابتكار العطر موجودة في كل مكان ضمن "خرائط حاسة الشم" لدى كل من "La Femme Prada" و"L’Homme Prada". وبتصميمهما لأخذ من يضعهما في رحلة عبر المكان والذاكرة والزمان، تبرز بطريقة ما نقطة التقاء حسية لهذين العطرين المميزين للنساء والرجال من أجل تحقيق علاقة جمالية مثالية من خلال الاختبارات والتقاليد.

باعتباره حلماً صعب المنال لحاسة الشم، يشكل "La Femme Prada" دعوة إلى العاطفة. وللابتعاد عن الدروب المألوفة أكثر للعطور، تتم إثارة رحلة جذابة من خلال استيقاظ "الفرانجيباني". تثير هذه النفحة الغنية بأشعة الشمس وفائقة الحسيّة من الزهور، الرطوبة النديّة المرتبطة بالزهرة الحالمة. تتشابك النفحة مع اليلانغ – يلانغ التي يتم التخفيف من حدّتها بواسطة شمع النحل، الفانيلا والتوبيروز. وينهي العطر مشواره مع الفيتيفر المقطّر، الذي يثبّت ويكمّل إحساسه.

 

التصميم

بعملها على جزئين منفردين من كيان كامل، جاءت قارورتي وعلبتي عطري "La Femme Prada" و"L’Homme Prada" متكاملة مع بعضها بدلاً من أن تكون متناقضة. يعكس مزيج غني وغير متوقع من التقاليد، الرمزية والجودة المتقنة بشكل عالٍ لكل عطر، مع تداخل أحكام الموضة والهندسة المعمارية.

يستخدم "La Femme Prada" اللغة الكلاسيكية والرمزية للدار. يغلف جلد "سافيانو" (Saffiano) باللون الأبيض والمميز من برادا الظهر الدائري للقارورة، كما يتردد شكله في تصميم الخطوط المتقاطعة للعلبة البسيطة مع طباعة نافرة (embossed). يبرز شعار برادا الأصلي مرتفعاً باللون الذهبي على الجهة الأمامية من القارورة، ويظهر كصورة معكوسة  في شكل غائر (debossed) على ظهر العلبة. يتم تطبيق قواعد الدار المطلقة من الأبيض والذهبي على العطر النسائي، لكي تعكس عبيره الأكثر جاذبية، كما يؤكد زجاجه الأصفر بلون العنبر على هذا الطابع الغريب. في الوقت نفسه، يردد التصميم المعماري تقريباً للقارورة صدى الجزء الداخلي لعلبة برادا المشابهة لعلبة مجوهرات، مع مرآة داخلية مضمنة داخل كل واحدة تكسر أشعة الضوء وتؤدي إلى تكاثر الصور. إنه انعكاس لتعدد هويات "La Femme Prada" والطبيعة متعددة الأوجه لبرادا نفسها.

أضف تعليقا
المزيد من عطور