كيف تكسبين ثقة الرجل من برج "الجدي"؟

يتميز الرجل الذي ينتمي إلى برج الجدي بأنه طموح ومنظم ويعرف أهدافه، كما أنه يخطط لكل شيء في حياته، فهو يؤمن بأن أساس النجاح فيها هو التخطيط الصحيح لكل الأمور.
ونادراً ما يقترب "رجل الجدي" من أحد ما قبل أن يثبت هذا الشخص له أنه يستحق الثقة، وبمجرد أن يثق فيه يمنحه إخلاصه ومحبته، كما يُعرَف عنه في الحب بأنه يدعم رفيقته بقدر استطاعته، لكنه بمجرد أن يكتشف أنها تخون ثقته فيها يقرر الرحيل فلا يعود إليها ولا يعطيها فرصة أخرى.
لذا فالفوز بقلب "رجل الجدي" صعب جداً، لأنه حساس جداً، حتى وإن ظهر عكس ذلك، ولا يفتح أبوابه لأي أحد، ولا يعطي مشاعره لأي عابر سبيل، كما أنه يأخذ كثيراً من الوقت؛ حتى يمنح أحداً ما ثقته وحبه، لكنه عندما يشعر بالثقة تجاه شريكة حياته مثلاً، يصبح شخصاً لا مثيل له، ويوفر لشريكته الأمن والاستقرار، لذا فهو رجل حنون للغاية.
وينجذب "رجل الجدي" إلى المرأة النظيفة التي تحافظ على أناقتها باستمرار، وتساعده على تحقيق أهدافه، كما أنه يفضل المنزل المرتب، فلا شيء يضايقه أكثر من المكان غير المرتب.
كما يعشق "رجل الجدي" الهدوء؛ حتى يستطيع التخطيط جيداً لحياته، حيث إنه رجل منظم للغاية، فكل ما عليكِ لتكسبي ثقته أن تكوني هادئة، وجادة، وذكية، وأنيقة، وسترين كيف ستمتلكين قلبه تماماً.

أضف تعليقا