أسبوع هواوي للموضة العربية من 06-10 أكتوبر في فندق الميدان دبي

مجلس الأزياء العربي، ومقره دوله الإمارات العربية المتحدة ، جمعية غير هادفة للربح والذى ابتكر منصة "الكوتور الجاهز" و الذى يدعم المصممين و الموضه من جميع أنحاء العالم قد أعلنت رسميا عن مكان النسخه الثالثة من أسبوع هواوي للموضة العربي المرتقب. يعقض الحدث نصف السنوي في الفترة من 6-10 أكتوبر في فندق الميدان.

يهدف أسبوع الموضة العربي تعزيز وتحقيق أحلام المصممين من العالم العربي وخارجه من خلال تزويدهم فرصة حصرية لعرض إبداعاتهم. في الوقت نفسه، و تمهيد الطريق لمصممين عالميين في المنطقة الذين يتطلعون لترك بصماتهم على ساحة الأزياء في الشرق الأوسط.

و يتطلع الفريق وراء أسبوع الموضة العربي إلى تأسيس الموضه فى دولة الإمارات العربية المتحدة، كوجهة ل"الكوتور الجاهز " - وهو منصه اخترع من قبل مجلس الأزياء العربي في عام 2014 - التي تمثل جسرا بين اسواق الموضة العربية وصناعتها الدولية أوسع نطاقا. يبحث مجلس الأزياء العربي مكانة دوله الإمارات العربية المتحدة من خلال دبي كمركز للحدث العالمي الخامسة إلى جانب نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

وتعليقا على هذا الحدث ،قال جيكوب ابريان ، الرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء العربي، "إن أسبوع هواوي للموضة العربي تقدم لأول مرة الكوتورالجاهز الراقي للرجال، وتجديد التزامها بدعم تنمية روح المبادرة و صناعة الأزياء بفضل ورش العمل والعروض المخصصة بالتعاون مع منظمة التنمية الصناعية للأمم المتحدة (اليونيدو)، وسيقوم خبراء الموضة والمشترين بحضور عروض الأزياء، وكذلك البحث عن فرص للتعرف على التقنيات المتقدمة في قطاعات الغزل والنسيج والتطريز. والمصممين والشركات ستجد تحت تصرفهم منصة دعم شاملة لتسهيل المقترحات الأكثر إثارة للاهتمام والرؤى الإبداعية ".

 

أستمرار الشراكة للموسم الثالث على التوالي بين أسبوع الموضة العربي و شركة هواوي هو تعزيز لمعنى الشراكة السلسة بين التكنولوجيا والتصميم والازياء حيث يسعى عملاق التكنولوجيا العالمية لمواصلة تحفيزالمصممين العالميين إلى تعزيز روح الإبداع والابتكار في منطقة الشرق الأوسط،

 

حيث ستقدم شركة هواوي أصدارات محدودة من هاتف ب9 باللونين الازرق والاحمر في أسبوع الموضة العربي لهذا العام ، مستوحاة من عالم البوب آرت الآسر والغنيّ بالألوان حيث تعكس هذه الألوان الزاهية أيضاً شغف وأناقة عالم. بالإضافة الى إزاحة الستار عن ساعة روبي الأحمر للسيدات التي تضم فيها أكثر من 68 حجر زركون من شواروفسكي.

 

قال السيد جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط و أفريقيا نحن سعداء بدعمنا المستمر للدورة الثالثة من أسبوع الموضة العربي، ونتطلع للترحيب برواد صناع الأزياء في فندق الميدان حيث نسعى لدعم المبادرات التي تساعد على تحقيق أحلام صناع الازياء و ودفع حدود للإبداع والابتكار لديهم  في أسبوع الموضة العربي كمنصة لهم ونتوقع نجاح بهار لهذا الموسم أسبوع هواوي للموضة العربي 


حيث ان الحدث سيقام في فندق الميدان في دبي من 6-10 أكتوبر، وأسبوع الموضة العربي تشارك فى مكر جديد مع احداث دولية كبرى مثل كأس دبي العالمي، أغنى سباق الخيول في العالم، الذي يقام سنويا في شهر مارس.
"يسرنا التعاون مع مجلس الأزياء العربي لاستضافة الموسم الثالث من أسبوع هواوى للموضة العربي في فندق الميدان" وقال روبن ميفسود -رئيس إدارة الكتلة العامة لفندق ميدان. "و كفندق من فئة الخمس نجوم، فندق الميدان يوفر تجربة مثالية لعشاق الموضة طوال أسبوع الموضة، و يوفر أيضا إقامة فاخرة واسعة للمنظمين والضيوف من أي أحداث التي يتم استضافتها ضمن مجمع فندق الميدان على مدار العام".

مجلس الأزياء العربي يجمع الأزياء والتكنولوجيا والتصميم في المنطقة، وتعتبر بمثابة بيئة حاضنة، ودعم المواهب الشابة، ومساعدتهم على تطوير العلامة التجارية للأزياء. هدفها الرئيسي هو خلق نظام فعال للإنتاج في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتفرع بفضل دعم رواد صناعة الأزياء العالمية. رؤية المجلس هو خلق فرص لتطوير التعاون مع كبرى الشركات الأوروبية والمصممين العرب لتطوير شبكة الاتصالات التجارية التي يمكن أن تعرض المواهب العربية إلى المحافل الدولية
.

أضف تعليقا