أفضل المنتجات المزيلة للمكياج

إبقاء المكياج أثناء الليل على بشرتك يمنعها من التجدد، مما يتسبب في شحوبها؛ لأن المكياج يعتبر مادة ثقيلة على البشرة، كما أنه يمنع الأوعية الدموية الصغيرة من المساعدة في تجديد المسام، لذلك يجب إزالة المكياج بالكامل قبل النوم، ويجب عليك إزالته من خلال منتجات إزالة المكياج، وفي ما يلي اخترنا لك أفضلها:
Bioderma: قادر على إزالة المكياج بشكل كامل حتى الماسكارا المضادة للماء، وهذا المنتج كان العنصر الرئيسي وراء الكواليس في أسبوع الموضة في مدينة نيويورك هذا العام.
Garnier: يستخدم لإزالة المكياج بسهولة عندما يكون الوقت ضيقاً، وقد صنع خصيصاً للبشرة الحساسة، وآخر للبشرة المختلطة أيضاً.

L’Oréal Paris: هذا المنتج سعره معقول، ويتميز بفاعلية وتطهير جيدين، ويترك بشرتك خالية من المكياج ومفعمة بالحيوية، كما أنه رقيق ومناسب جداً للبشرة الشابة.
Christian Dior: تعتبر "ديور" واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الأولى في إطلاق المنتجات الخاصة بمزيلات المكياج، ويحتوي هذا المنج على مواد مطهرة وفعاله تخلصك من المكياج بأمان.
Lancôme: مناسب بشكل خاص للبشرة المختلطة، حيث يطهر الجلد، ويترك البشرة مستعدة للخطوة التالية في روتينك الخاص بالعناية بالبشرة.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج