حيل سحرية لمعرفة العطر الأصلي من المقلد

العطر هو مادة سائلة متطايرة تخضع لقوانين الفيزياء والكيمياء ، فهو يحتوي على زيوت عطرية ،ونوع أو نوعين من الكحول ،إضافة إلى عدد من المواد الكيميائية التي تساعد على بقاء الرائحة.
وفيما يلي سنكشف لك كيف تميزين البرفيوم الأصلي من التقليد ، وهو أمر يحير كل النساء اللواتي يستخدمن العطور، خاصة أن العطر يلعب دوراً مهماً في جذب انتباه الطرف الآخر، والشعور بالراحة عند الجلوس إلى جانبها، مع العلم أن عدم ثبات العطر على الملابس ليس مقياساً لمعرفة إذا ما كان "البرفيوم" أصلياً أم لا.
كما أن العطور المقلدة تحتوي على مواد ضارة يظهر أثرها على المدى البعيد مثل تلف في خلايا الدماغ ،ومن بين هذه المواد الجلسيرين ، وعدد من الزيوت المعدنية ،ومعززات الرائحة المحظور استخدامها على مصنِّعي العطور في الاتحاد الأوروبي.
لذا عليك الاهتمام بنصائحنا التالية للحصول على عطر أصلي:
أولاً : معظم العطور الأصلية تحتوي على ملصق "ستيكر" ، أو أن اسم العطر يكون محفوراً على الزجاجة إضافة إلى بعض البيانات أسفل الزجاجة.
ثانياً : رج الزجاجة لرؤية الفقاعات ،فإذا بقيت الفقاعات لفترة طويلة ولم تختفِ سريعاً فالعطر أصلي.
ثالثاً : العطر المقلد يحتوي عل ىشوائب وعيوب في تغليفه وبنية الزجاجة ،كما أن الرشاش لا يعمل في بعض الأوقات ، ويترك بقعاً على الملابس القطنية أحياناً ،وعلى الجلد ،وكل هذه الأمور لا نشاهدها مع البرفيوم الأصلي.
رابعاً : العطر المقلد توجدعلى علبته الخارجية أو على زجاجته بعض الأخطاء في الكتابة.
خامساً : يجب شراء العطر من متجر موثوق فيه أو يتعامل مع أناس كثر.

أضف تعليقا
المزيد من عطور