مجموعة عطور Les Belles de Nina من Nina Ricci

إنه عطر، مع منحنيات رائعة وعلامات توكيد لذيذة، للضحكات المتتالية والحماس للفتيات الصغيرات. عطر غير مسبوق مخصص لمستكشفي الحياة. قبيلة من الشابات في طور تحوّلهن إلى سيدات، وعدد لا يحصى من البنات الواعدات، يتمتعن بهالة وطاقة الشباب، يهربن من الشخصيات الإجبارية، يراقبن الأفق الممتد نحو المجهول. منفتحات، هادئات، لا يمكن توقعهن. متحررات، ممتلئات حيوية، جذّابات. يدخلن الحياة وكأنهن كنّ في داخل شرنقة. نينا ولونا. معاً أكثر قوة. توحدان قواهما من خلال اعتراف ضمني، رابط ثابت لا يحتاج إلى كلمات. ربما باستثناء Les Belles de Nina.

 

زهرة مغطّاة بالسُكّر (CANDIED) أزلية

اختيار زهرة مغطاة بالسُكّر، جريئة وأبدية، لعطر لذيذ من الأخشاب والزهور.

تُبرز المكونات التي لا تُقاوم أفضل ما لديها. تسيطر على الحواس. تظهر فرحة الذوّاقة على الانعكاسات المائلة إلى الأزرق.

الرحلة رائعة. ثنائي آسر. نضارة وإشراق. تطويع لزهور البرتقال والتوت البرّي.

في القلب تماماً. تخلب الكراميل الزهرة البيضاء النبيلة، الفخورة بنفسها والأزلية. تجربة جديدة، إدمان نادر. نفحات ناعمة هشّة ولمسات توكيد من العسل.

بعدئذ، تأسر وتثير الفانيليا الجسدية خشب الصندل. جاذبية نابضة بالحياة ووقحة.

لونا، عطر كثيف وغامض من تصميم الثنائي كريستوف راينو وماري سالامان. بترديده لصدى نينا، من ابتكار صانع العطور الكبير أوليفييه كريسب في 2006، يكتب هذا الترادف الرقيق والذي يكمل بعضه فصلاً جديداً في عالم العطور اللذيذة.

 

توفي التفاح

اختيار توفي التفاح الجريء، لعطر لذيذ من الفواكه والزهور.

تُبرز المكونات التي لا تُقاوم أفضل ما لديها. توقظ الحواس. فرحة الذوّاقة مغرية جداً.

الرحلة رائعة. سحر واسع الانتشار في دوامة من الحمضيات. يتقاطع الليمون من كالابريا وحامض "كايبيرينها" (Caipirinha) لانتعاش مذهل.

في القلب بالوجه المزدوج تماماً. يغلّف الغاردينيا الناعمة وشاح لذيذ من توفي التفاح.

بعدئذ يلف خشب الأرز نفسه بالمسك الأبيض الرقيق. جاذبية شديدة الحساسية ومتألقة.

نينا، عطر متألق وجذاب من ابداع مخيّلة صانع العطور الكبير أوليفييه كريسب. هو رغبة لذيذة لدى الفتيات الشابات منذ 2006، وقصة حب ما زالت مستمرة حتى الآن منذ 10 سنوات. العمر المناسب لإيجاد النصف الآخر الذي لا ينفصل.

 

قارورة مميزة

هي قارورة مع كثافة عالية تجد جذورها في تاريخ دار نينا ريتشي. وهي وريثة جديرة لعرش Fille d'Eve، وإعادة تصوّر عصري للقارورة التي صممتها "لاليك" (Lalique) في 1952.

هي أيضاً تفاحة جذابة بدرجات الأزرق والليل. يحيط بدقة عنقها ربطة من الجلد في حين تفيض ورقتان ذهبيتان، مرتعشتان وجازمتان بأرقى الوعود.

تحمل لغز الحلم الافتتاحي. قارورة مخصصة لعطر لونا، لغموضها، لشبابها، لتهورها. إنها لون رغباتها. متَّحدين مع نينا.

أضف تعليقا
المزيد من عطور