هذه هي صفات الرجل الذي لن تقبلي الإرتباط به أبداً...

ثمّة أمور لا يسعك أن تعتمدي المساومة طريقاً لحلها ومنها صفات الرجل الذي يجب أن ترتبطي به. فهي قد تكون غير مقبولة، ما يعني أنّ زواجكما سيشهد الكثير من المشكلات ومن مظاهر الاهتزاز وعدم الاستقرار. إذاً، من هو الرجل الذي لا يمكنك أن ترتبطي يه يوماً؟ إليك بعض الإجابات.

 

الرجل الذي يفتقر إلى المبادرة

تحبين، كامرأة، أن يقطع الرجل أكثر من نصف المسافة حين يتعلق الأمر بعلاقتكما. وهذا يعني أنّ عليه أن يبادر إلى التقرّب منك وإلى طلب الارتباط بك وإلى إظهار إعجابه بصفاتك. لذا، لا يسعك أن تتزوجي رجلاً يعيش حالة انتظار ويدفعك، بفعل ذلك، إلى أن تقومي أنت بالخطوة الأولى. فهذا لن يساعدك على الشعور بالأمان والاستقرار.

 

الرجل الذي لا يعترف بأخطائه

من المفيد، في إطار العلاقة الزوجية، أن يعترف كل منكما بأخطائه بعد حدوث شجار ما. أمّا إذا كنت تفعلين ذلك فيما يمتنع زوجك عن القيام بالمثل، فإن حياتكما تصبح، في هذه الحالة، أشبه بالعقاب، بل إنّها تفتقر إلى توازنها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الرجل الذي لا يشاركك أفراحك

ليس من الصائب ألا يضحك شريك حياتك إذا أطلقت نكتة ما أو ألا يُظهر فرحه في حال تلقيت تهنئة ما أو عشت حدثاً سعيداً ما. فالزوج الذي يبالغ في إظهار جدّيته ليس الشريك المناسب لك لأنّ الحياة لا تكتمل إلا بنصفيها: الأبيض والأسود.

 

الرجل الذي لا يحب التطور

بالطبع أنت تحلمين وتسعين إلى تحقيق أحلامك، ولا سيما إذا كانت مرتبطة بحياتك الزوجية. لذا، من غير المفيد أن يقف شريك حياتك مكتوف اليدين وألا يشاركك أحلامك والجهود التي تبذلينها من أجل تحقيقها. ففي هذه الحالة، قد تشعرين بأنك تعيشين بمفردك وبأنّ ميزان علاقتك الزوجية يُصاب بالخلل.

 

الرجل الذي لا يفخر بك

من الضروري أن تحظي بتشجيع زوجك في كلّ أمر تقومين به. فأنت شريكة أيامه، كما أنّ إنجازاتك تنعكس إيجاباً على حياتكما. وبالطبع، لا يسعك أن تواصلي جهودك من دون أن تري الفخر والامتنان في عيني نصفك الآخر.

 

الرجل الاتكالي

هل تحبين أن تعيشي إلى جانب رجل يعتمد عليك في أداء كلّ الأمور والواجبات؟ بالطبع لا. إذاً، أنت لن ترتبطي يوماً برجل اتكالي. فهذا قد يؤدي إلى تشكيلكما ثنائياً مختلّ التوازن وغير قابل للاستمرار.

 

إقرئي أيضاً: 7 أسباب تجعل المرأة تترك الرجل الذي تحبه! 

إقرئي أيضاً: أمور عفوية تقوم بها المرأة ويعشقها الرجل 

إقرئي أيضاً: ما هي الأمور التي تحرج الرجل أثناء العلاقة الحميمة؟ 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية