بالتفاصيل: هذا ما ينتظركم في الموسم الثاني من "حب أعمى"

ينتظر محبو مسلسل "حب أعمى" لبطليه بوراك أوزجيفت ونسليهان أتاغول بفارغ الصبر انطلاق الحلقة الأولى من الموسم الثاني.

وقد تسربت تفاصيل الحلقة التي تحمل رقم 36 من المسلسل، وهذه أبرز أحداثها:

 

اقرئي أيضاً:  أنجين أكيوريك وساريناي ساريكايا في مسلسل مشترك

 

كمال ونيهان اللذان يأملان أن يكونا معاً، تحطمت أحلامهما سبب الألم والعقبات التي كان عليهما أن يتحملاها. وبينما كمال هو ملطخ بدماء أمير من أجل الانتقام لعلاقة أمير بشقيقته، نيهان تعاني الكثير من الآلام التي تسببتها موت شقيقها اوزان.

أمير يتصارع بين الحياة والموت , ووالده يحاول اتخاذ قرار بشأن ما حدث مع إبنه، وزينب خائفة ان تكشف علاقتها مع أمير للجميع، تحاول أن تهرب من عائلتها ولكن خطتها ستفشل. بعدها يأتي يوم محاكمة كمال في حين أن الجميع متأكد ان الحكم في حالة كمال أن يكون الافراج عنه والمحاكمة طليقاً, لكن غالب استخدم قوة نفوذه وظهر شاهد جديد لذلك سيتغير مصير كمال وسيتم إصدار الحكم عليه بالسجن، وبعد عملية صعبة جداً وخطرة لأمير سيفتح عينيه ويستعد لمواجهة أ كبر صدمة في حياته، كمال بصورة لا إرادية ترك له " قنبلة جاهزة للانفجار في أي لحظة" و من ناحية أخرى أمير أدرك أن بعد و فاة أوزان، نيهان ليس لديها أي سبب ليبتزها فيه وأن يبقيها بجانبه، لذلك قررت أن تفسخ عقدها معه وتتركه، بعدها اصبحت صورة امير وزينب مع المحقق (هاكان)ما سيؤدي لارتياب حول انتحار أوزان.

 

اقرئي أيضاً:  ثلاث ممثلات بدور السلطانة كوسيم فمن منهن برعت أكثر؟

 

في هذا الموسم ستكون هناك مواجهة لأسماء غير متوقعة. كمال يجب أن يحارب للبقاء على قيد الحياة في هذا "العالم الجديد". نيهان أحد الزوار غير المتوقعين لكمال ستخبره بانها حامل لتنتقم منه وستفعل أي شيء لمنع ايذاء طفلها وانها ستضطر إلى اتخاذ قرار صعب جدا لأن أمير ليس العقبة الوحيدة، واسو تريد ان تغير خططها بعيداً عن الجميع , كمال يقضي وقته في العزلة وبعد مرور هذا الاختبار من كمال سيخطو اولى خطواته نحو الحرية , وتبدأ المعركة ضد اقوى نقاط ضعفه وهي مقاومة المرأة التي يحبها.

أضف تعليقا