خصالك التي تجعل برجه يقع وبجنون في حبك

ما الذي يعجبك أكثر من أي شيء اخر؟ أو ما الذي تحبه في شخصيتي أكثر من اي شيء اخر؟ أسئلة إما يتم طرحها أو تفكر بها المرأة.. فهناك دائماً ذلك الفضول لمعرفة ما الذي يميزها بالنسبة اليه عن غيرها، وما الذي جعله يقع في حبها وليس في حب إمرأة اخرى.

أحياناً تكون الاجابات مبمهة ومختصرة بكلمة «كل شيء» وفي احيان اخرى لا تكون الاجابة مرضية. الأبراج تملك الاجابة ويمكنها ان تكشف لك عن الخصال التي تجعله مجنون في حبك.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجال يكرهون الخروج مع شريكات حياتهن لسبب وحيد.. مدة إنتظار لا نهاية لها كي يلبسن ويضعهن مكياجهن. حسناً المشكلة هذه لا وجود لها في حياة المرأة الحمل، فحين يبلغك بانه عليكم الخروج فأنت جاهزة بلمح البصر ولهذا هو يعشقك بجنون. تفاؤلك وحماسك يجعلانك الشخص الوحيد الذي يمكنه ان يجعل بحال أفضل حين تلقي الحياة بأثقالها عليه، فأنت مصدر راحته الدائم. أنت من النساء اللواتي لا يستسلمن ابداً سواء في حياتك المهنية او العاطفية وهو مجنون بك بسبب ذلك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أسرع طريق الى قلب الرجل هو معدته، والمرأة الثور تعرف تفاصيل ذلك الطريق ظهراً عن قلب. تدليلينه بالطعام اللذيذ بشكل دائم وهو لا يمانع إطلاقاً لانك تملكين ذوقاً لا غبار عليه. يمكنه الاعتماد عليه ومخلصة وتتمتعين بحس عال من المسؤولية، وحين يجد نفسه يصارع اي مشكلة كانت فهو سيلجأ اليك. خصال تجعله يعشقك بشكل جنوني.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

لا تجدين صعوبة في التواصل مع اي شخص كان سواء افراد عائلته أو اصدقائه أو حتى زملاء العمل. ذكية وإجتماعية ومرحة، وهو يشعر بفخر شديد بقدراتك هذه خصوصاً حين تتواجدان معاً في مناسبات هامة. تثيرين دهشته بشكل دائم بسبب حبك للمعرفة كما انك حنونة جداً وعاطفية. عندما يعود الى المنزل بعد يوم عمل منهك سيجدك هناك بذراعين مفتوحتين تخففين عنه وتقدمين له كل الحب والدعم.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تملكين عشقك الخاص للفن، وهو يشعر بالفرح حين يشاهدك منغمسة في تلك المتعة. صحيح انه احيانا قد لا يشاركك العشق نفسه وقد يشعر بالملل لكنه لن يخبرك بذلك لان مشاهدتك في حالة من الإسترخاء والسعادة تجعله يجعل بالسعادة. مخلصة جداً وتحبين الحياة العائلية وما يجعله يعشقك بجنون هو واقع انك مستعدة للتخلي عن كل شيء والهرع لمساعدة أي شخص يحتاج اليك.

 

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

تحبين كل ما هو جميل في الحياة، ولا ضرر في ذلك شرط الا يؤدي عشقك هذا الى إفلاسه. تملكين حساً مميزاً في الفكاهة ولا تحملين الاحقاد عادة. يعشق واقع انك مستعدة للضحك والمرح ولا تمانعين السخرية من نفسك حين تختبرين مواقف فكاهية. حين تتواجدين في اي مكان انت النجمة المطلقة وهذا الامر يجعله عاشقك الازلي والمعجب الاول بشخصيتك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

يحب واقع أن تهتمين بصحتك وتعتمدين أنظمة صحية بين واخر، صحيح أنك متطرفة حين يتعلق الامر بالحميات لكن يحاول عدم الإشارة الى ذلك. تعملين بجهد وصادقة وهو يقدر ذلك كثيراً. تذكري فقط بانه يحبك كما انت ولا داع للحميات المتطرفة الدائمة وحاولي عدم الانغماس في امورك الخاصة لانه يحتاج اليك.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنت المرأة اللطيفة التي تحب التواجد مع شريكها طوال الوقت. تقومين بكل النشاطات معه داخل وخارج المنزل. تحافظين على توازن حياتكما وتقومين بالمستحيل لجعل علاقتكما في حالة دائمة من الهدوء. يعشق كل هذا بجنون لكن تذكري بانه عليك منحه بعد الوقت لنفسه لانك تميلين الى التعلق وبشدة بمن تحبين.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أنت صديقة مخلصة وهو يعشق هذا الاخلاص الكبير لاصدقائك لان ذلك يعني ان اخلاصك له مضاعف. عاطفية جداً وحين ترتبطين يصبح هو الأولوية الوحيدة في حياتك.. وأي رجل لا يعشق ذلك ؟ تذكري فقط بأنه عليك التحكم بغيرتك، قليل من الغيرة امر صحي ام الغيرة المبالغ بها فهي مرضية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

شخصيتك ساحرة وتملكين حساً خاصة في الفكاهة. تجعلين اي شخص يشعر بالراحة لانك سهلة المعشر. يعشق بجنون واقع انك حقيقية وغير مدعية لكنه احيان يخاف من صراحتك المفرطة لانك تقولين كل ما يخطر لك. تحكمي بلسانك وسيبقى على حالته تلك، لذلك فكري مراراً وتكراراً قبل قول ما يخطر لك.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

إمرأة تقليدية وتحبين الحياة العائلية. يعشق واقع انك مقربة جداً من عائلتك لان اخلاصك واهتمامك هذا هو دليل انك زوجة وام تكرس حياتها من اجل عائلتها. بارعة جداً في السيطرة على نفسك وإنفعالاتك، لا يخاف من قيامك بتوريطه بالديون لانك عملية ولا تشترين ما لا تحتاجين اليه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

ذكية جداًَ وبارعة في حل المشاكل ومختلفة تماماً عن جميع النساء اللواتي يعرفهن. تعرفين تماماً ما تريدين وتثيرين اعجابه وبشكل دائم بمهاراتك. يشعر بالراحة الدائمة معك لانك تحرصين على منحه مساحته الخاصة. ستجدينه يتبجح بذلك امام الاصدقاء فشريكته الرائعة تتقبل ما لا تتقبله غالبية النساء.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تعشقين الفن ومعك يختبر عالماً قد يكون مختلفاً عما يألفه . الرابط الذي يجمعكما قوي جداً و روحاني وهو يجد متعة في تشجعيك على القيام بالامور التي تتخوفين من القيام بها. يدرك ان إمرأة حساسة وهو يحاول حمايتك ومنحك كل الحب .

 

اقرئي ايضا

ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية