كيف تظهرين بإطلالات النجمات مثل إليسا وهيفاء وهبي في خمس خطوات

حسن المظهر والجاذبية من أهم الأشياء التي يحافظ عليها نجمات الفن في كل أرجاء الوطن العربي، خاصة في الاحتفالات العامة واللقاءات التليفزيونية، إلا أن كثيراً من الفتيات يتساءلن عن السر وراء تألق النجمات في إطلالاتهن، وهل هناك خطوات بعينها تحافظ عليها الفنانات؛ كي يظهرن بهذا المظهر الحسن؟. نعم هناك بعض الخطوات البسيطة التي تحافظ عليها الفنانات للحفاظ على بريق إطلالاتهن. وإليك هذه الخطوات:

تناسق ألوان الملابس
من الأشياء الهامة التي تحافظ عليها الفنانات هي تناسق ألوان الملابس، فليس شرطاً أن يكون ثمن هذه الملابس باهظاً أو مبالغاً فيه، بينما ترتيب الألوان بحيث تكون مريحة للعين، من أكثر الأشياء التي تهتم بكل نجمة مثل إليسا وهيفاء وكذلك نانسي عجرم ونيكول سابا.

الملابس ونوع المكياج

دائماً ما تختار النجمات لون بشرتها بحيث يتناسب مع ألوان الملابس التي ترتديها، وأن تضفي عليها نوعاً آخر من الجمال، فإذا كان لون البشرة فاتحاً، أو إذا استخدمت النجمة ألواناً فاتحة من مساحيق التجميل فعليها أن تختار بعض قطع الملابس الغامقة مثل الأسود والكحلي والبنفسجي بدرجاته الثقيلة.

لون الحذاء والحزام

من الأشياء الهامة التي تحافظ عليها كثيراً من الفنانات أن يتناسب لون الحذاء وتصميمه مع الملابس وكذلك حزام الوسط حتى وإن لم يكن مصنوعاً من الجلد.

الإكسسوار وعلاقته بالملابس
البعض لا يهتم بالإكسسوار في كل إطلالة، على الإكسسوار عامل كبير، في إضفاء نوع جمالي مختلف على إطلالات النجمات مثل منى زكي وأنغام وسمية الخشاب.
وتختار منى زكي دائما أنواعاً بسيطة من الإكسسوار التي يتحلى بها عنقها ويدها، بحيث لا تكون كثيرة، ومن الأفضل أن ينتمي الحلي إلى نوعية الإكسسوار الصغيرة، وليست الضخمة التي تخطف أعين الناظرين دون الاهتمام بملامح النجمة نفسها.

الشعر وألوانه المختلفة

غالباً تميل أكثر الفنانات إلى ألوان الشعر الغامقة بجانب الأصفر بدرجاته الذهبية، كما أن الشعر الطويل هو الشيء السائد بين النجمات، إلا إذا كانت مرتبطة بتصوير عمل فني يحتم عليها قصهز
وتهتم أغلب النجمات بعمل بعض الفورمات التي تتناسب مع الملابس والإكسسوار الذي ترتديه، ويتحكم في هذا الأمر "الاستايلست" التي تتعامل معها النجمة، والتي توجهها وتختار لها أغلب قطع ملابسها والإكسسوار الخاص بها وكذلك فورمة الشعر.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات