للمحجبات: فساتين العيد ونصائح تضمن أناقة المرأة الطويلة

تعتبر الفتاة الطويلة من أكثر النساء اللواتي يملكن حظاً بإبراز أناقتهن بشكل لافت. إذ يساعدها قوامها الممشوق على الاطلالة بستايل جميل وعصري.

 

إقرئي أيضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تليق بالفتاة الطويلة غالبية اللوكات، ويكفي أن تعرف كيف تنسّق القطع مع بعضها البعض لتحصل على ستايل متناسق وأنيق. اذا كنت من الفتيات الطويلات القامة اليك بعض المعلومات حول كيفية ابراز أناقتك:

  • التنورة الضيقة: يمكنك إختيار تنورة طويلة وضيقة تبرز بعض تفاصيل قوامك. تلك التنورة يمكن تنسيق قميص ناعم معها، أو كنزة قطنية خفيفة.
  • الفساتين الطويلة: تليق الفساتين الملونة والمزركشة بالفتاة الطويلة، فهي تعطيها حضوراً جميلأ وتبرز طولها. من الافضل تنسيق أحذية رياضية مع تلك الاثواب، وبالطبع ارتداء منديل موحد اللون.
  • السراويل الواسعة والفضفاضة: هي محببة لدى الطويلات، خاصة النحيفات منهن. يمكن ارتداء تلك القطعة بعدّة أشكال، إذ يمكن تنسيقها مع قميص ضيق وقصير من أقمشة الساتان أو الشيفون. كذلك يمكن إرتداء جاكيت قصيرة معه.
  • الفساتين المتوسطة الطول: هي أثواب رائجة حالياً وتليق بالطويلات. يمكن ارتداؤها مع سراول جينز ضيق أو من القماش ما يشبه "الليغينغ".
  • "الكاب": قطعة محببة لدى الطويلات، ويمكن اختيارها فوق قميص طويل وسروال ضيق. حالياً، تقبل المحجبات على "الكاب" لانه محتشم وعصري في الوقت نفسه. احرصي أن يكون لون "الكاب" مختلف عن لون قميصك أو الكنزة تحته كي تبرزي جماله.

 

إقرئي أيضاً: للمحجبات: نصائح في الموضة تزيدك طولاً  

إقرئي أيضاً: للمحجبات: نصائح حول اختيار الجينز "السكيني" وطرق ارتدائه

إقرئي أيضاً: للمحجبات: السروال الواسع... مريح وعصري للمحجبة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات