رجيم سهل لتحصلي على رشاقة مضيفات الطيران

هل تُبدين إعجابك بقوام مضيفات الطيران وإطلالاتهنّ؟ لا شكّ في هذا. أمّا الخبر السار فهو أنّه يمكنك أن تحصلي على القوام نفسه خلال 4 أيّام فقط. كيف؟ ببساطة، من خلال اتباعك رجيم «ناتمان» أو ما يُسمّى رجيم مضيفات الطيران!

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

رجيم سهل التطبيق

من أبرز ما يجب عليك أن تعرفيه خلال اتباعك هذه الحمية هو ضرورة أن تتناولي 3 وجبات يومياً، على امتداد 4 أيّام. والنتيجة: قوام رشيق كقوام المضيفات.

 

اليوم الأول: كوب من الشاي أو القهوة الخالي من السكّر ونصف حبة من الغريب فروت صباحاً + قطعة من الستيك المشوي، سلطة خضراء مع الطماطم والخس وحبة من الفتاح خلال فترة الظهيرة + طبق من الفاصوليا الخضراء، بيضتان مسلوقتان نصف ثمرة من الغريب فروت لوجبة العشاء.  

 

اليوم الثاني: كوب من الشاي أو القهوة الخالي من السكّر ونصف حبة من الغريب فروت صباحاً + قطعة من الستيك المشوي، بضعة أوراق من الخس، كوب كبير من عصير الطماطم لوجبة الغداء + طبق من القرنبيط أو الكوسى المطهو والقليل من كومبوت التفاح الخالي من السكّر.  

 

اليوم الثالث: كوب من الشاي أو القهوة الخالي من السكّر ونصف حبة من الغريب فروت صباحاً + قطعة من اللحم المشوي، طبق من سلطة الكرافس والخس وحبّة من التفاح خلال فترة الظهيرة + طبق من الدجاج المشوي مع صلصة الطماطم الخالية من الدهون. كما يمكنك أن تتناولي كوباً من عصير الخوخ خلال وجبة المساء.

 

اليوم الرابع: كوب من الشاي أو القهوة الخالي من السكّر ونصف حبّة من الغريب فروت صباحاً + طبق من الفاصوليا الخضراء المطهوة، بيضتان مسلوقتان وكوب من عصير الطماطم لوجبة الغداء + طبق من الستيك المشوي مع بضع أوراق من الخس.

 

لا تأكلي!

لا يمكنك أن تطبقي رجيم مضيفات الطيران بنجاح من دون أن تمتنعي عن تناول هذه الأطعمة: منتجات الحليب، اللبن الزبادي، الكريما، الدهون والزيدة. كذلك، لا تمارسي الرياضة وتجنّبي تناول الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات.


اقرئي أيضاً

الرجيم الأخضـر... رشاقتك في 6 وجبـات

رجيم سريع لخسارة الوزن في 4 أيام

رجيم النقاط قليل السعرات الحرارية

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة