ثياب العيد الأنيقة ..أجمل هدية تقدمينها لطفلك

  • ما هي خطتك في إختيار ثياب العيد لأميرتك وأميرك الصغير ؟ هل تفضلين الطلة الكلاسيكية أم الخطوط الحديثة التي تساير الموضة ؟ مهما كان الأسلوب الذي تعتمدينه , فإننا نقدم لك هذه الوصايا من أجل طلات أنيقة وملفتة للنظر في أيام عيد الأضحى المبارك ومعها أجمل ما قدمته دار Bonpoint للأطفال في إسبوع  باريس للأزياء الراقية Haute couture لخريف وشتاء 2016:

     

    • تذكري إن الراحة وحرية الحركة ونعومة الأقمشة هي العوامل الأهم في إختيار ثياب الأطفال ويفضل الذهاب إلى الثياب البسيطة والإبتعاد عن التزيينات المعقدة قدر الإمكان.

     

    • احرصي على اختيار الثياب التي تناسب مقاس الطفل كي تضمني راحة واسترخاء طفلك في العيد وهو يتنقل من مكان إلى آخر ويلهو ويلعب طوال اليوم . علماً ان أرقام القياسات تختلف من دار أزياء إلى اخرى والأفضل ان تصطحبي الطفل معك في مشوار التسوق كي يقيس ثيابه ويُجربها بنفسه.

     

    •  اذا تعذر عليك اصطحاب الطفل يمكن ان تُسجلي قياساته على الورقة بعد أن يقف على أرضٍ مستوية وينظر إلى الأمام بشكلٍ مستقيم  ويضع يديه بشكلٍ سائبٍ على الجانبين.

     

    • تذكري ان للطفل رأي فيما يريد أن يلبسه في العيد وان عليك أن  تراعي ذوقه الشخصي وتشركيه في خطط التسوق, فبعض الصغيرات مثلاً يفضلن إختيار ملابس تشبه ما تختاره صديقاتهن أو قريباتهن فيما تفضل أخريات الطلة المتفردة واللافتة للنظر وكذلك الأمر بالنسبة للصغير وعلى الام ان تحترم هذه الرغبة وتتفهمها.
    أضف تعليقا