نظارات بانتير دو كارتييه الشمسية بطراز نظارات الطيّار

نظارات "بانتير دو كارتييه" الشمسية تبقى على تميّزها وروعتها إلا أنها تأتي في هذه المجموعة بخطوط طراز نظارات الطيار الانسيابية المنتظمة التي يزيّنها أحد رموز دار كارتييه المعتمدة وهو نمر البانتير. التصميم متفوّقٌ في جماله وأناقته اللذان لا يخبوان مع مرور الزمن أبدعته كارتييه لأجل المرأة المستقلة الواثقة والحازمة في قراراتها. الأسلوب فريد ومبتكر يحمل طابعًا استثنائيًا بالإضافة إلى تفاصيل غير متوقعة، بما يشير بشكلٍ واضح إلى تميّز الدار التي تعمل بصورةٍ متواصلة على تشجيع فن التفرّد والإبداع دون التخلي عن الجوانب الجمالية الكلاسيكية الأساسية التي تتبنّاها الدار.

 

رأس البانتير، حليةٌ منحوتة مجسّمة ومرصّعة بالجواهر، تظهر على جانبي العدسات. اللمسات النهائية للبانتير التي تدخل نفسها في صناعة المجوهرات (طلاء اللّكر الأسود للعيون والأنف بصورةٍ تحاكي الواقع) ما هي إلا دلالةٌ أخرى على براعة دار كارتييه وخبرتها التي لا تضاهى.

 

العدسات تأتي بتأثير المرآة العاكسة ومطلية بطبقة خفيفة باللون الذهبي، أو أنها رمادية متدرّجة في اللون مع تأثيرات عاكسة فضية اللون تدلّ على درجةٍ عالية من الأناقة والرقي والتميّز، في حين أتي الجسر والأذرع مزيّنين بطبقة نهائية من الطلاء الناعم باللون الذهبي أو البلاتيني كمثالٍ رائع على براعة وخبرة دار كارتييه الطويلة في إبداع النظارات.

 

إنها مجموعة نظاراتٍ شمسية تتميز في تصميمها بإدخال عناصر من الطبيعة البرية التي لم تُروّض وبأروع صورة، وقد أبدعت الدار هذا التصميم الكلاسيكي الذي أُعيد ابتكاره في مركز كارتييه لتصنيع النظارات في مدينة "سوسي ان بري". تؤكّد هذه القطعة العصرية للغاية، التي تكتمل فيها جوانب الابتكار والتصميم والإنتاج، مركزَ دار كارتييه على اعتبارها واحدة من دور تصنيع النظارات القليلة التي تستخدم مصانع خاصّة بها، الأمر الذي يضمن تطبيق معايير عالية بصورةٍ استثنائية.

 

نظارات "بانتير دو كارتييه" المعدنية الشمسية المطلية باللون العسلي الفاتح اللماع، تأتي بطراز نظارات الطيار وبجسرٍ مزدوج، العدسات باللون الرمادي المتدرّج، رأسي حيوان البانتير مطليّان بالذهب مع بقع بطلاء اللّكر الأسود، أطراف الأذرع من مادة الأسيتات باللون الأسود، والأذرع مزيّنة بتوقيع كارتييه.

الأبعاد: العدسات 60 مم، الجسر 13 مم، الأذرع 140 مم.

 

نظارات "بانتير دو كارتييه" المعدنية الشمسية المطلية باللون العسلي الفاتح اللماع، تأتي بطراز نظارات الطيار وبجسرٍ مزدوج، العدسات ذهبية عاكسة كالمرآة، رأسي حيوان البانتير مطليّان بالذهب مع بقع بطلاء اللّكر الأسود، أطراف الأذرع من مادة الأسيتات باللون الأسود، والأذرع مزيّنة بتوقيع كارتييه.

الأبعاد: العدسات 60 مم، الجسر 13 مم، الأذرع 140 مم.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات