بالفيديو: مستحضرات مؤقّتة لإخفاء الشيب في ثوانٍ!

تعاني الكثير من النساء من ظهور الشيب المبكّر فتكون الجذور البيضاء كابوس يفسد عليهنّ إطلالاتهنّ ويجعلهنّ يلجأنَ إلى صبغها باستمرار، ولكن موعد مفاجئ، أو دعوة لم تكن في الحسبان تتطلّب وجود مستحضر يعمل على إخفاء تلك الجذور البيضاء بشكل سريع، لذلك نقدم لك مجموعة من أبرز المستحضرات المؤقتة لإخفاء الشيب.

هنالك العديد من تلك المستحضرات التي تأتي على هيئة سبراي تقومين بتطبيقه على المناطق التي تعاني الجذور البيضاء ليعمل على تغطيتها تماماً، وتأتي تلك المستحضرات بدرجات ألوان مختلفة حتى تكون مناسبة لمختلف ألوان الشعر أبرزها
style edit root concealer، وage beautiful root touch-up temporaire، وrita hazan root concealer، وloreal root cover up، وغيرها الكثير من المستحضرات التي تأتي بصيغة سبراي أو بودرة.

أما مستحضر EVERPRO GRAY AWAY ROOT TOUCH UP POWDER فيعمل على إخفاء الشيب بشكل فوري من خلال التصاقه على جذور الشعر البيضاء بفضل حبيبات المغناطيس متناهية الصغر التي يحتويها، فيلتصق على الجذور البيضاء دون تلطّخه على اليدين أو الجبهة أو حتى الملابس، ويأتي بصيغة البودرة والسبراي بثلاث درجات مختلفة ليناسب جميع أنواع الشعر، ويتميّز بخلوّه من أي مواد كيميائيّة. يمكنك مشاهدة فيديو توضيحي لطريقة تطبيقه:

 

أضف تعليقا