سمراء أم بيضاء؟ دليلك المفصل لاختيار هدايا العيد الفاخرة من فان كليف أند أربلز

من حديقة فان كليف أند أربلز، مجموعة بيرليه المتباهية بحبيباتها الذهبية التي تضمّ باقة من الخواتم المتنوّعة والتصاميم والأساور الناعمة المصنوعة من الذهب الأصفر والوردي والأبيض . قطفنا لك أجمل التصاميم لتختاري لك ولمن تحبّين أبهى الهدايا في العيد، والتي لا يخبو ألقها مع مرور الزمن. فلكلّ فاتنة في العيد جوهرتها ومعدنها النفيس.

اتبعي النصائح التالية لتحسني اختيار تصميم يرافقك طوال العمر، ويبقى منك أجمل ذكرى لمن تزدان بها في كلّ محطّات حياتها...

ادخلي برفقة "الجميلة" وفان كليف أند أربلز إلى كواليس هذا العالم الأصيل.

 

قطع تبرز لون بشرتك

البشرة السمراء الدافئة: تليق بها الأحجار ذات الألوان القائمة على أساس أصفر، كالبنّي الدافئ، والعاجي، والأحمر العنّابي، والتوركواز، والزهري الرملي. أمّا معدنها المفضّل، فالذهب الأصفر.

 

 

البشرة الحنطيّة: تلائمها الساعات والأحجار بمختلف التدرّجات اللونيّة، خصوصاً ألوان الباستيل، كاللافندر والأبيض، ونغمات الأحمر الدافئ. أمّا معدنها المفضّل، فالذهب الزهري والأصفر الفاتح والأبيض.

 

البشرة البيضاء الزهريّة: تبرزها الأحجار ذات الألوان القائمة على أساس أزرق، كالنيلي والأحمر العنبي والفوشيا والأخضر الزمرّدي. أمّا معدنها المفضّل، فالذهب الأبيض أو الفضّة أو البلاتين.

 

بحسب أهواء من تحبّين

  • ألقي نظرة على علبة مجوهرات أختك أو والدتك، لتشتري قطعة تتوافق وأسلوبها، ولا تشبه في تصميمها قطعاً أخرى تملكها هي أو إحدى صديقاتها. فقد تميل إلى المجوهرات الكلاسيكيّة أو تعجبها رموز دون سواها، كالفراشة أو الزهرة، أو قد تفضّل الذهب الأصفر أو الزهري على الأبيض، أو الأقراط المتدلّية على تلك الناعمة، أو حتّى اللؤلؤ على الماس، أو الزمرّد على الياقوت الأحمر.

 

  • إذا كانت أمّك أو أختك أو صديقتك تحبّ جذب الأنظار والتميّز، يمكنك إهداؤها سواراً أو قلادة أو بروش مرصّعة بالأحجار الكريمة. أمّا إذا كانت تستهويها الحليّ البسيطة، فاختاري لها زوج أقراط أو خاتماً يزيّنه حجر الفيروز أو الجمشت

  • لكي تكون هديّتك مميّزة وفريدة، إنتقي الجوهرة التي توافق برجها أو مكان ولادتها.

 

 

تصاميم ترافق سهرات العيد
- لإضفاء الرونق والثراء على عباءتك، استعيني بأقراط تتدلّى على شكل ثريّا، مرصّعة بالياقوت الأحمر والأزرق. أكمليها بسوار عريض إذا كان كِمّا زيّك واسعين، وإلا استعيضي عنه بخاتم كبير.

 

- أكملي عباءتك أو أزياءك العصريّة بسوار عريض، أو ساعة مصمّمة بخطوط ، مع زوج أقراط طويلة ومتدلّية، من الذهب الأبيض والعقيق الأسود.

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات