أناقة النجمات في حفل MTV Video Music Award

  •  كان ليل أمس صاخباً ومفعماً بالأناقة والسحر، اذ تألقت نجمات هوليوود بأسلوب ساحر ومميز خلال حفل توزيع الـ MTV Video Music Award الذي جرى في Madison Square Garden. فالمنافسة كانت شديدة جداً بين جميلات هولييود وقد رصدنا عدد كبير من الاطلالات الجميلة التي لفتتنا.


    بيونسي سحرت أنظار الجميع بفستانها المصنوع من الريش من تصميم Francesco Scognamiglio ذات الطلة الملوكية، في حين لففتنا هيلي ستينفيلدHailee Steinfeld  بفستانها الأنيق من بالمان Balmain، أما نيكي ميناج فشكلت محط أنظار الجميع بفستانها الضيق جداً الذي شكل عائقاً امام عملية سيرها، هذا الفستان الذي أتى من تصميم باو ترانشي Bao Tranchi. والى دار موسكينو اتجهت كل من شتيلا ماكسويل وتايلور هيل، مانحين نفسهم أسلوباً عصرياً أنيقاً.

    Tinashe اختارت Jumpsuit باالون الأحمر من تصميم  Juan Carlos Obandoأما Tove  ففضلت البساطة مع فستان Dion Lee الأبيض الناعم.

    وللمصممين العرب كان هناك حضور مميز  وأنيق كالعادة، اذ لفتت Winnie Harlow أنظار الجميع بتصميم  Nicolas Jebranالساحر، وكذلك الحال مع Hairy Baldwin  التي تألقت بتصميم التي ر، وكذلك الحال مع   حمر من تصميم اً أنيقاً. الضيق جداً الذي شكل عائقاً امام عملية سيرها، هذا الفستان الذي أتى من تصميم  Georges Chakraالمصنوع من الشيفون.

     

    تابعي معنا في هذا الألبوم أبرز الاطلالات خلال هذا الحفل.

    أضف تعليقا