أفضل مراكز التخسيس في الرياض

- مراكز السمنة في مستشفى الحبيب
مراكز د. سليمان الحبيب لعلاج السمنة تعتمد على توفير الحلول المتنوعة والمتكاملة التي تلائم كافة الحالات المرضية، إضافة إلى العديد من الخدمات، وتشمل: العلاج السلوكي، والتمارين الرياضية، وكذلك الحلول الغذائية، فيما يتمّ اللجوء إلى جراحات السمنة المعتمدة إذا لم تجد الحلول السابقة طريقها في القضاء على المرض، وتنفرد مراكز السمنة في المجموعة بتوفيرها وحدة متخصّصة للجراحات التجميلية بعد فقدان الوزن لإجراء عمليات شدّ البطن وغيرها.
الأسعار: تبدأ العمليات من 16 ألف ريال سعودي.
العنوان: طريق خريص - الريان - طريق التخصصي.
رقم هاتف فرع الريان: 0114909999
رقم هاتف فرع التخصصي: 0112833333

- مركز عالم الاستشارة للتغذية
يقدّم أفضل البرامج الغذائيّة والرياضية لعلاج ومراقبة الأمراض، مثل: السمنة، والسكري، وارتفاع الدهون والكولسترول، وضغط الدم، حيث يشمل المركز قسماً خاصاً لعلاج النحافة وزيادة الوزن، واستخدام المدعّمات الغذائية والتكميلية، ووضع برامج غذائية للرياضيين والشباب، وعلاج السمنة بالغذاء والرياضة، وتعديل السلوك الغذائي، كذلك علاج النحافة بطريقة علمية وتغذية متوازنة.
الأسعار: 1800 ريال، وتشمل: 5 جلسات تكسير دهون، ومتابعة لمدّة شهرين مع اختصاصية تغذية، ومدعمات غذائية لبرنامج طارد السموم من الجسم، بالإضافة إلى تحاليل لنسب السكر والكوليسترول والدهون الثلاثية.
العنوان: حي الورود - شارع الأمير أحمد بن عبدالعزيز المتفرع من طريق الملك عبدالله.
رقم الهاتف: 0114502680 – 0114500183

- عيادات دايت سنتر
يستفيد من برنامج عيادات دايت سنتر كلّ الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو الذين تمّ تحويلهم من قبل الطبيب لاتباع نظام خاصّ كجزء من العلاج الطبي.
ويدير هذه العيادات عدد من أخصائيي التغذية، والذين نجحوا على مرّ السنين بمساعدة أكثر من 30.000 حالة من مختلف الأمراض، مثل: السمنة، ارتفاع مستوى الدهون، ارتفاع الضغط، السكري، الفشل الكلوي، وحالات أخرى مرتبطة بالغذاء كالاعتلال المعوي وداء كرون وغيرها.
الأسعار: يصل اشتراك الوجبات وتوصيلها مع اختصاصيّة تغذية إلى2400 ريال سعوديّ لمدّة شهر.
العنوان: حي العليا - طريق الملك فهد - جنوب برج المملكة - خلف البنك الأهلي التجاري- البوابة الشرقية.
رقم الهاتف: 3737374800

- مجمع عيادات المركز السعودي الصيني
مركز سعودي متكامل للعلاج بالإبر الصينية، ويعمل فيه فريق من الأطباء الصينيين تحت إشراف الدكتور رياض بن محمد الهجن الاختصاصي في العلاج بالإبر الصينية والاستشاري في الأمراض الباطنية ويحمل دكتوراه في الطب وأخرى في العلوم، ويعتمد على برامج لتخفيف الوزن مع الإبر الصينية، إلى جانب الالتزام بحمية ورياضة.
الأسعار: تبدأ من700 ريال.
العنوان: تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الملك عبدالله.
رقم الهاتف: 0114531110

- مستشفى دله
تُعدّ السمنة الزائدة مشكلة صحيّة، وتسبّب لأصحابها حرجاً اجتماعيّاً ونفسيّاً، بل وتقيّد سلوكيّاتهم الطبيعية سواء في المناسبات الاجتماعية أو في أوقات السفر أو حتى في البحث عن راحتهم في مشترياتهم، وهو ما يُسبّب لهم انطواءً قد يؤدّي إلى العزلة في بعض الحالات.
كما أنّ السمنة قد تؤدي إلى الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وأمراض المعدة، وتساهم في سرطان القولون والثدي والفشل الكلوي.
وقد أجمعت لقاءات ومنتديات دله الطبية على أنّ التناسق بين مختلف أعضاء الجسم أمر ضروري حتى تستطيع الأعضاء جميعها القيام بوظائفها الطبيعيّة بدون عناء.
وأنشأ مستشفى دله الرائد في الخدمات الطبية مركزاً لعلاج حالات السمنة المعروفة بالهايبوكسي.
وبناءً على مشكلة السمنة في مناطق معيّنة من الجسم، تمّ تقسيم الأجهزة إلى ثلاثة أقسام:
• جهاز "الفاكونات" الخاصّ بمنطقة البطن وأعلى الأرداف.
• جهاز "الهابيوكسي" الخاصّ بمنطقة الأرداف وأسفل البطن.
• جهاز "الفاكيوم مساج" الخاصّ بشدّ الجلد والتقليل من السيلوليت.
الأسعار: تختلف بحسب الجهاز.
العنوان: الرياض- النخيل.
رقم الهاتف: 920012222

أضف تعليقا