بالصور...أديل تدعو "كلباً" لالتقاط الصور معها على المسرح...شاهدي رد فعل جمهورها

أحيت المطربة البريطانية أديل حفلاً غنائياً كبيراً في لوس أنجلوس حضره الآلاف من جمهورها؛ حيث وصل عدد تذاكر الحفل المبيعة لـ20 ألف تذكرة.
وحرصت أديل على أن تضفي حس الفكاهة على الحفل فارتدت قبعة على شكل أذنين للشخصية الكارتونية الشهيرة "ميكي ماوس"، كما طلبت أديل من إحدى العائلات أن تصعد على المسرح لتلتقط الصور معهم، وبالفعل التقطت لهم "سيلفي" بهاتفهم المحمول وسط سعادة بالغة من الزوجين وأطفالهما.
ودعت أديل طفلة للصعود على المسرح مع والدتها وسألتها إن كانت تستمتع بالحفل فأجابتها الطفلة بأنها تحبها وتقضي وقتاً ممتعاً، بينما كان من أغرب المدعوين للصعود على المسرح مع أديل "كلب" صغير حضر صاحبه الذي وضع الكلب بجوارها، وتحدث إليها في أذنها وسط ضحكات الجمهور.
يذكر أن أديل اعتذرت لجمهورها عن عدم إحياء ثاني حفلاتها في ولاية أريزونا الأمريكية الأسبوع الماضي بسبب إصابتها بإنفلونزا جعلتها تلازم الفراش لعدة أيام، وهو ما اضطرها لتصوير فيديو قالت فيه: "أعتذر لكل جمهوري في أريزونا عن عدم قدرتي على إحياء حفلي الليلة، فقد أصبت بإنفلونزا منذ يومين وحاولت مقاومة التعب وأحييت حفلي بالأمس ولكن المرض اشتد عليّ، ولا أستطيع أن أغني اليوم فأنا متعبة جداً وكما تسمعون صوتي متعب ولن يكون جيداً لو غنيت، أعتذر بشدة أنني خذلتكم ولم أحيِ الحفل".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم