لون باقة وروده وعددها يكشف مدى حبه لك

 أيّ الورود يقدمها لك زوجك عادة؟ الحمراء أم البيضاء أم الصفراء أم غير ذلك؟ أياً تكن إجابتك، اعلمي أنّ لكلّ من هذه الألوان دلالاته ذات الصلة بحياتك الزوجية. والآن، انتقي وردتك واكتشفي بعض أسرار علاقتك الخاصة.

 
الورود الحمراء

لا يخفى على أحد ما ترمز إليه هذه الورود. وأنت تعلمين جيداً أنها تشير إلى أنّ زوجك يحبك إلى حدّ كبير وبعمق ويبدي استعداده لبذل الكثير من التضحيات من أجل عيش حياة سعيدة إلى جانبك حتى النهاية. لذا، يقوم وإيّاك بالكثير من المشاريع المشتركة وتحرصان على قضاء الكثير من الأوقات معاً أياً تكن الظروف التي تحكم علاقتكما.

 

الورود البيضاء

هل يقدّم لك زوجك، في بعض المناسبات وروداً بيضاء؟ هل يجرؤ على ذلك؟ إذاً من الضروري أن تعلمي ما يشير إليه هذا. فهو يدلّ على أنّه يظهر الكثير من الصراحة والوضوح في ما يتعلّق بمشاعره. فهي مشاعر نقيّة وصافية وخالية من المواربة، الأمر الذي يجعل العلاقة التي تجمعك وإياه على درجة كبيرة من المتانة والانسجام. ولتتذكّري دائماً أنه يمكنك أن تقدمي له أنت أيضاً الورود البيضاء في المناسبات كافة لأنّ ذلك يشكل رسالة مفادها التالي: أنا أحبّك بصدق. لكن، إنتبهي! يمكنك أن تضيفي إلى باقتك البيضاء بعض الورود حمراء اللون.  

 

إقرئي أيضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الورود الصفراء

تعرفين بالطبع أنّ اللون الأصفر يرمز إلى الضوء والدفء والشمس. وحين يقدّم  زوجك لك وروداً بهذا اللون، فهذا يشير إلى أنّه لا يحبك كزوجة فحسب، بل أيضاً كصديقة. لكن انتبهي! أما في حال أردت أن تقدّمي له بدورك وروداً مماثلة، فعليك أن توضحي الأمر وتتوخي الدقة، فبعض الأشخاص يرون في الورود الصفراء دلالة على الرغبة في الانفصال!

 

الورود البرتقالية

حين يهديك زوجك باقة من الورود برتقالية اللون، فهذا يدلّ على أنّه يبدي تعلقاً كبيراً بك ويظهر الكثير من الحماس تجاه علاقتكما ويهتم بكلّ التفاصيل التي ترتبط بها وإن كانت غير ذات أهمية.

 

الورود الوردية

نعم، اللون الوردي يتّسم بالكثير من الفرادة، فهو يدلّ على العاطفة والوفاء. كما أنّه يعني، في حال قدّمه لك زوجك على شكل باقة من الورود، أنّك محّط ثقته واحترامه. لذا، وفي حال أردت أن تقومي بخطوة مماثلة، يمكنك أن تضيفي هذه الورود أيضاً إلى باقة تتضمن ألواناً أخرى.

 

كم وردة يقدّم لك؟

لا بدّ من أن يتّسم شكل الباقة التي يقدّمها لك زوجك بالتوازن والانسجام، أيّ أن تحتوي على العدد الكافي من الورود. لكن، هل تعلمين أن لهذا العدد دلالاته أيضاً؟ إليك بعضها:

-وردة واحدة: الكثير من العاطفة.

-وردتان: اعتذار.

-12 وردة: شكر ورغبة شديدة في البقاء إلى جانبه.

-24 وردة: احترام وتقدير.

-36 وردة: اعتراف بالتعلق الشديد.

 

إقرئي أيضاً:   لكل برج سره الذي يجعلنا نحبه.. فما هي هذه الأسرار؟

إقرئي أيضاً: 7 أسباب تجعل المرأة تترك الرجل الذي تحبه!

إقرئي أيضاً:  الرجل الشقي .. لماذا تحبه النساء؟

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية