اكسسوارات تخفي امتلاء القسم السفلي من الجسم!

  • تعاني نسبة كبيرة من الفتيات من مشكلة الجسم الكمثّري الأكثر امتلاءاً من الأسفل ونحافةً من الأعلى، إذا كنت تمتلكين هذا القوام فأنتِ محظوظة لأن جسدك ليس بالسيء بل عليك معرفة الحيل والاكسسوارات التي تجعلكِ تتمتّعين بهذا القوام المثير، وتبرزين جماله!

    الوشاح:
    يعمل الوشاح العريض على رقبتك كخدعة بصريّة تضاعف من حجم الجزء العلوي من جسمك، وبالتالي يحدث توازن في شكل الجسم بحيث لا يتبيّن الفرق الكبير في الحجم بين القسمين العلوي والسفلي، جرّبي لفّة الوشاح الدائري الذي ينسدل على الصدر، فهي الأفضل لصاحبات الجسم الكمثّري.

    الأقراط الطويلة:
    نعم لا تتعجّبي حين نخبرك بأن ّ الأقراط كبيرة الحجم تجعل جسمك الكمثري يبدو أكثر رشاقة، حيث أنّ الأقراط الطويلة تعمل على إطالة الرقبة وجذب الأنظار إلى الوجه والأكتاف، وبالتالي صرف الأنظار عن القسم السفلي من جسمك.

    القلادات:
    كذلك هو الأمر مع القلادات فكلما كان حجم قلادتك كبيراً ولافتاً، كلما أبرزت القسم العلوي الأكثر رشاقة في جسمك.

    الحزام:
    تتمتّع صاحبات الجسم الكمثّري بخصر رشيق للغاية، وهو يعتبر من أجمل صفات الأنوثة في جسم المرأة، ومن أبرز معايير الجمال، لذلك سلّطي الضوء على خصرك من خلال وضع حذام رفيع يبرز رشاقته، ولكن حاولي أن يكون الحزام مرتفعاً سواء أسفل الصدر أو على الخصر تحديداً، واحذري من وضعه أسفر تلك المنطقة لأنّه سيبرز عرض أردافك.

    حمالة الصدر:
    اختاري حمّالة الصدر الـ push up لأنّها ستعمل على تكبير حجم صدرك وبالتالي إعطاء الحجم للجزء العلوي من جسمك، وإحداث توازن بين القسمين العلوي والسفلي فيصبح جسمك متناسقاً.

    الحقائب:
    لا تعد الحقيبة ذات الحجم الكبير عمليّة كونها تحمل الكثير من المستلزمات فحسب، بل تعمل الحقائب الكبيرة على إخفاء عيوب جسمك أيضاً، وبالأخص القسم السفلي منه والبطن، لذلك اعتمدي الحقائب الكبيرة في معظم إطلالاتك.

    أضف تعليقا