أشهر مراكز التجميل والتنحيف في السعوديَّة

الجمال وصفاء البشرة، والجسم الممشوق، يمثلان الهاجس الأول لكثير من النساء.لذلك أصبح عالم التجميل، والبحث عن الجمال والرشاقة حديث مجالس النساء،فما أن تتجمل إحداهنَّبأحدالمراكز حتى تبدأ الأسئلة تتساقط عليها: أين ومتى وكيف عملت العمليَّة؟ وبما أنَّه يوجد في السعوديَّة كثير من العيادات والمراكز المتخصِّصة في الأمراض الجلديَّة والتجميليَّة والسمنة فقد تتفاوت درجة تميُّز العيادات عن بعضها بتميُّز الاختصاصيين والأطباء الذين تضمهم تلك العيادات، وبتميُّز المعدات والأجهزة الحديثة التي تقتنيها العيادة.
قمنا بجولة على عيادات التجميل، والمراكز الطبيَّة لعلاج الأمراض الجلديَّة والسمنة،والعناية بالبشرة، لتقدِّم لك أكثرها كفاءة وسمعة.

أشهر مراكز التجميل والتنحيف بجدَّة:

عيادة الدكتور إبراهيم أشعري لجراحة التجميل والعلاج بالليزر: د. إبراهيم أشعري يوفر خيارات للأشخاص الذين يرغبون أن يعكس مظهرهم من الخارج الطريقة التي يشعرون بها من الداخل و ذلك من خلال تقديم مجموعة واسعة من العمليات التجميلية من أجل استيعاب مختلف الاهتمامات الفردية حيث يتوفر في العيادة خدمات الجراحات التجميلية والعلاج بالليزر لإزالة الأورام الحميدة والنمش، والوحمات والوشم، وآثار الجروح، وتنعيم الجلد وتجديد البشرة، والتخلص من الثقوب السوداء وتمدُّد الجلد، وإزالة الشعر الزائد.

كما يوفر المركز للمرضى العناية الشاملة في علاج الأمراض الجلديَّة بالليزر، وتتميز أيضا العيادة بخدمة زراعه الشعر بأحدث الطرق وأيضا خدمات خاصه للرجال وينفرد المركز بوجود سبا طبي علاجي.

• العنوان : الطابقال ٦،مركزأستر،شارععبداللهبنزاحم،الخالدية،جدة،المملكةالعربيةالسعودية
• هاتف: جوال : 0882 177 56 966+
جوال : 0358 600 54 966+
جوال : 4944 222 54 966+
هاتف: 6123 606 12 966+

عيادات الدكتورة مها دحلان: عياده متكاملة للعنايةبالبشرة وجمالها حيث تتوفر بالعيادة تقنية ليزر إزالة الأوعية الدموية والسطحية ومعالجة الندبات وتجديد البشرة بتقنية النانو ، حقن البلازما التقشير البلاتيني ، تقشير النجوم، قناع التبيض المتوازن التقشير الاصفر وحقن البوتكس للتخفيف من التجاعيد والتعرق كما تنفرد بقناع النضارة وهو قناع فيتامين سي لتفتيح ونضارة البشرة.

• العنوان: شارع التحلية–مركز بن حمران الدور الثالث – مكتب 308
• هاتف:0126855550- جوال: 0536033777

عيادات أوباجي: وهي عيادة متخصصة متكاملة تضم العديد من الأقسام مثل علاج وجراحة الأمراض الجلديَّةالكاربوكسيثيرابي،والليز لعلاج التجاعيدوحبِّ الشباب،وتشمل نظم نحت الجسم بتقنيات حصريَّة في الشرق الأوسط،والعلاج الضوئي للبشرة، بالإضافة لمنتجات المركز من كريمات ومستحضرات تجميل.

العنوان: شارع عرفات - حي الحمراء
هاتف: 0126614000


عيادة نيوديرما د. فريد جمجوم:

عيادة متكاملةتقدِّم أجود وأحدث الخدمات التجميليَّة بتقنية عالية، مثل ازالة الشعر بالليزر، والشعيرات الدمويَّة، والوردة الصغيرة، واخفاء الندبات، وشد الجلد والتخلصمن السيلوليت، وتنحيف الجسم، وعلاج حبِّ الشباب، وتنعيم البشرة بالكريستال، وعلاج التصبغات الجلديَّة، والبوتكس، والفلير، وعلاج الأمراض الجلديَّة.

العنوان: العيادة شارع الأمير سلطان - دوار القبضة
هاتف: 0504375897

المركز السعودي الصيني:

مركز سعودي متكامل للعلاج بالإبر الصينيَّة، يعمل فيه فريق من الأطباء الصينيين تحت إشراف الدكتور رياض بن محمد الهجن، الاختصاصي في العلاج بالإبر الصينيَّة، والاستشاري في الأمراض الباطنيَّة. يعتمد على برامج لتخفيف الوزن مع الإبر الصينيَّة، إلى جانب الالتزام بحمية ورياضة.

العنوان: حي السلامة - شارع الأمير سلطان تقاطع شارع صاري
هاتف: 0122750000

عيادات سكاي التخصصيَّة:

من أرقى عيادات التجميل ويقصدها كثيرمن سيدات المجتمع لما تتمتع به من رقي وخصوصيَّة. وتقدِّم العيادات العديد من العروض التجميليَّة المختلفة والمستمرة على موقعها الإلكتروني المتجدِّد بشكل أُسبوعي وشهري.
العنوان: شارعصاري
هاتف: 920009126- 0502000666

عيادات مدكس:

عيادات جلديَّة وتجميل متخصصة في علاج الأمراض الجلديَّة والتناسليَّة مثل حبِّ الشباب، والحساسيَّة والصدفيَّة والأكزيما، كما تقدِّم خدماتها في علاج أمراض الشعر وعلاج تساقط الشعر والتقصف، وهي أيضاً متخصصة في العمليات التجميليَّة مثل إزالة التجاعيد بالبوتكس، وعلاج التعرُّق بالحقن بالفيلر، وجميع أنواعالميزوثيرابي لتبييض البشرة وإزالة الدهون والسليوليتوالليزر، والتقشير الكيميائي، وتوحيد لون البشرة، وعلاج الكلف وزراعة الشعر.

العنوان: شارع التحلية - تقاطع شارع إبراهيم الجفالي أمام مركز بن حمران التجاري
هاتف : 6100040

عيادات مركز الدكتور ممدوح عشي الطبي:

يحتوي المركز على أقسام خاصة غير موجودة في المراكز الأخرى مثل قسم علاج الحروق والندبات وقسم الترميم وإعادة البناء، كما يوجد به قسم لإنقاص الوزن، وقسم جراحة التجميل، وقسم العناية بالبشرة والليزر.

العنوان: حيالروضة
هاتف: 920009336- 0500667985

مستشفى وعيادات أدمة:

مستشفى متخصص لعلاج جميع الأمراض الجلديَّة مثل حبِّ الشباب والبوتكس والبهاق وجراحة التجميل مثل شفط الدهون وشد البطن وتقويم الأنف ومركز العلاج بالليزر لإزالة الشعر الزائد، والعناية بالبشرة وتفتحيها وتنظيفها بالإضافة إلى تقديم خدمة برنامج للعروس للعناية بالبشرة والشعر، والمستشفى مجهز بأحدث الأجهزة الطبيَّة اللازمة للعناية بالمرضى، كما يحتوي على مركز للأشعة مجهز بأحدث التقنيات. ولدى المستشفى أفرع في الرياض وجدَّة والخبر.

عنوان المستشفى بالرياض: طريق مكَّة - مقابل مدينة الملك فهد الطبيَّة

هاتف: 0114660000
وبجدَّة: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز(التحلية سابقاً) مركز بن حمران التجاري
هاتف: 6600000 012
عنوان المستشفى بالخبر: طريق الملك عبد الله (الظهران سابقاً)
هاتف : 8897111 013

عيادات عيد كلينك التخصصيَّة

أهم ما يميِّزهذه العيادات وجود جراحات اليوم الواحد، وهي من أكثر العيادات الموثوقة وتحتوي على العديد من الوحدات منها:وحدة التجميل.ووحدة الجلديَّة، والسمنة، والجراحة.

العنوان: شارع الستين ـ مركز عبد اللطيف بلازا
هاتف: 920022211

عيادات كوزموديرم للجلديَّة والتجميل:

تتميَّز بوجود اختصاصيين وأطباء ذوي خبرة وحرفيَّة عالية كل في مجاله، إلى جانب حرصها الدائم على البحث عن أحدث التقنيات والعلاجات المهمَّة مثل علاجات البشرة، وأجهزة الليزر الحديثة، بالإضافة إلى العلاجات التقليديَّة.

العنوان:شارع الروضة – أمنياسنتر
هاتف: 012261117

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة