مكياج لبناني للعروس بأنامل أشهر خبراء التجميل

المكياج الناعم والذي يبرز ملامح العروس الجميلة، من التفاصيل التي تهتّم بها كلّ فتاة ليوم زفافها، في هذا السياق إخترنا لك صوراً لمكياج عرائس لبناني بتوقيع أهم خبراء التجميل.

 

*بسام فتوح يختار البشرة المتوهجة لعروس 2016

اختار خبير التجميل بسام فتوح التركيز هذا الموسم على البشرة المتوهّجة والرموش الاصطناعية غير المبالغ فيها، وأحمر الشفاه الناشف، وتطبيق الألوان الترابية الأساسية، التي لا تبطل موضتها، بالإضافة إلى الرمادي والبيج.

 

إقرئي أيضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

*فادي قطايا عروسه مميزة

يعتمد خبير تجميل النجمات فادي قطايا على إبراز جمال ملامح الوجه دون الحاجة إلى المكياج القوي. فأحب هذا الموسم أن يستخدم أحمر الشفاه الفاقع والذي يليق بصاحبات البشرة البيضاء، وقدّم لكل عروس ما يليق بها حسب لون بشرتها. 

 

*هالة عجم تعشق الألوان الترابية

في كل عام، تطلّ علينا عرائس بغاية الأنوثة من تنفيذ أنامل خبيرة التجميل هالة عجم، والملفت أن عجم تعشق الألوان الهادئة التي ترسم العروس بصورة ناعمة ومثيرة في آن واحد. في كل مكياج طبقته للعروس هذا العام وجدنا أن الألوان الترابية وتدرجاتها موجودة بقوّة .

 

*سامر خزامي ولكل عروس مكياج يناسب شخصيتها

استخدم خبراء التجميل من صالون سامر خزامي الألوان الناعمة، كالبنفسجي وتدرّجاته من جهة، والألوان الترابية مع العيون الدخانية من جهة أخرى، فظهرت عروس سامر خزامي ناعمة ومفعمة بالرومانسية، وتعشق الألوان التي تظهر ملامح وجهها.

 

إقرئي أيضاً: كيف تحصلين على مكياج عروس مثالي خلال الصيف؟

إقرئي أيضاً: مكياج عروس العيد لصيف 2016

إقرئي أيضاً: أجمل تسريحات شعر ومكياج عروس 2016

أضف تعليقا