موضة لم ولن تجربها الإعلامية أسرار السعيد

أقامت مجلتي "سيدتي" و"الجميلة"، ندوة نسائية بعنوان "أناقة وأزياء المتحجبات في الصيف" في الكويت، بمشاركة الإعلامية أسرار السعيد، ونخبة متميزة من المتخصصات في الموضة والماكياج؛ إذ شاركت الإعلامية أسرار تجربتها في عالم الموضة والأزياء مع الحضور، وكشفت عن الإطلالة الوحيدة التي لم تستهوها.

هذا ما لن أرتديه أبداً

أكدت الإعلامية أسرار أنها ضد الموضة التي لا تستهويها مثل التوربان، وقالت: "لن أرتديه أبداً؛ لأنه لا يناسب كل فتاة"، وتابعت: "اختياراتي في الأزياء تتناسب مع نفسيتي، وهذا الأفضل من وجهة نظري بالنسبة لباقي الفتيات؛ لأنني ضد الاختيارات التي تحكمها انتقادات الآخرين".

وأضافت: "يجب أن تتمتع الفتاة المحجبة بالجرأة في اختيار ما يناسبها من صيحات الموضة، كذلك يجب أن تتبع الموضة التي تتماشى مع نفسيتها، وللعلم ماكياج المذيعة لم يعد مختلفاً عن مكياج أي فتاة أخرى".

معيار اختيار الملابس

نصحت كذلك أسرار السعيد الفتيات بأن يكون معيارهن في اختيار الملابس قائماً على اختيار ما يناسبهن، وليس اختيار الملابس من الماركات العالمية فقط وإن كانت غير مناسبة، كما نصحتهن بمتابعة الموضة أولاً بأول، وأن يطلعوا على إطلالات المشاهير المواكبة للموضة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم.

احتكاك أسرار السعيد بخبيرات التجميل هو ما أعطاها الخبرة الجيدة بكيفية اختيار المظهر المناسب لها، والأوقات الأنسب لتطبيق هذا النوع من الماكياج دون الآخر، حسب قولها، واليوم لا يوجد لديها أي مانع من الخروج من المنزل دون وضع الماكياج.

حضرت الندوة إضافة إلى الإعلامية أسرار السعيد كل من: الإعلامية زينب البلوشي، خبيرة التجميل أشجان الكندري، مصممة الأزياء سارة الريش، مصممة الإكسسوار سارة الشايجي، مصممة الحقائب نوف النشمي، ومصممة الحجابات كوثر البلوشي.

أضف تعليقا