لهذه الأسباب سيخونك برجه.. وهذه هي المرأة التي سيختارها

لا شيء يبرر الخيانة.. ومع ذلك بعض النساء يقررن مسامحة الرجل ومنحه فرصة جديدة مقابل فئة ترفض ذلك بشكل كلي. حتى حين تقرر المرأة المسامحة  فإن تأثير الفعلة تلك لا يزول وسيرخي بظلاله على العلاقة الزوجية أو الغرامية التي ستتبدل ملامحها الى الأبد هذا في حال إستمرت.

 

الأبراج يمكنها أن تكشف لك الأسباب الذي قد تدفعه الى خيانتك ونوعية المرأة التي سيختارها كما تقدم لك نصيحة حول الامور التي عليك القيام بها لتدارك الامر قبل فوات الأوان.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يعشق المغازلة ويقع في الحب سريعاً. يظهر مشاعره من خلال إغداق الحب والعاطفة على شريكة حياته الذي يؤدي الى شعور مزيف بالآمان عند الشريكة. فهي لا يمكنها تصور إقدامه على الخيانة لأنه يمنحها كل هذا الحب، لكن الواقع هو أن الحمل يبقي احتمالاته مفتوحة خصوصاً حين تفقد العلاقة بريقها. يحتاج الى إرضاء غروره  ومنحه العاطفة والسحر والمغامرة وحين تدخل العلاقة مرحلة الروتين فسيقدم على الخيانة. خيانته ستكون مفاجئة لأنه خلال مرحلة التخطيط والتنفيذ سيستمر بمنح الشريكة الحب. الحمل سيختار أي إمرأة تمنحه ما يفتقده في علاقته بك لذلك الخيارات غير محدودة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور عاشق وشريك مخلص وهو عادة لا يخون إلا حين يتعرض لإغراءات يصعب عليه مقاومتها. الثور أيضاً يمنح العلاقة الجنسية أهمية بالغة لذلك حين تبدأ شريكة حياته بفقدان إهتمامها بالحياة الجنسية أو حين يشكك بإخلاصها فسيقدم على الخيانة . يحتاج الى الكثير من الإهتمام، الجسدي والعاطفي وطبعاً إغراقه في الملذات الحسية كالأطعمة والهدايا. حين يخون الثور فخياره سيكون إمرأة مقربة منك أو منكما معاً لأنه يحتاج الى شخص يشعر بروابط مسبقة معه.. وهذا ما يجعل خيانة الثور من أبشع أنواع الخيانات.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء برج يعشق المغازلة ويعشق فترة المواعدة والملاحقة. يأخذ وقته كاملاً ويبقي خياراته مفتوحة لأنه يريد الشريكة المثالية التي يمكنه التواصل معها فكرياً. حين يرتبط فهو مخلص جداً لكن حين يظهر أي خلل في التواصل فإنه سيبحث عن إمرأة أخرى يمكنه التواصل معها. بشكل عام خيانة الجوزاء تميل لأن تكون عاطفية أكثر مما هي جسدية وعليه قد يبدأ بعلاقة إفتراضية مع إمرأة ما في غرف المحادثة أو عبر مواقع التواصل. وفي حال كانت الخيانة جسدية فلعلها ستكون مع إمرأة تربطه بها معرفة مسبقة ويملكان القدرة على التواصل بشكل عميق كما يحب.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الأسباب التي تجعل السرطان من أكثر الأبراج حساسية هي التي تجعله أيضاً يقدم على الخيانة. السرطان يشعر بإنعدام الامان والثقة بالنفس طوال الوقت، وكما هو معروف إنعدام الثقة بالنفس هي السبب الاول للخيانة لانها تدفع الشخص الى البحث عن شخص يرضي غروره. ما عليك القيام به هو جعله يشعر بالآمان وتزويده بجرعات دائمة تعزز ثقته بنفس وبقدراته. حين يخون السرطان فسيختار إمرأة تجمعه بها روابط عاطفية قد تكون الصداقة. علاقته الغرامية تلك لا تستمر عادة لوقت طويل لأن الشعور بالذنب سيجعله يعود اليك مجددا.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد يحتاج الى الدراما والإثارة في حياته، كما أنه يسعى لأن يكون محط الإهتمام دائماً. حين تفشل المرأة بإرضاء الأسد في غرفة النوم فسيقدم على خيانتها. وبما أن الاسد يملك قدرة خارقة على الفصل بين مشاعر الحب ومشاعر الرغبة حتى مع شريكة حياته فإنه يقوم بالامر نفسه حين يخون وبالتالي لا يشعر بأي تأنيب ضمير على الإطلاق. الأسد قد يخونك مع أي إمرأة كانت لكنها على الارجح ستكون أصغر سناً منك.

 

إقرئي أيضاً:اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء جاد جداً وقد يقسو على نفسه أحياناً لكنه بشكل عام مخلص لأن ما يبحث عنه هو علاقة مستقرة وحياة هادئة. قد يقدم على خيانتك حين يشعر بأنك تكثرين الإنتقادات أو حين تصبح حياتكما معاً عبارة عن مسلسل دائم من المشاجرات. حينها سيبدأ بإنتقادك بشكل دائم وسيخونك مع أي إمرأة تصادفه لكنها ستكون علاقة عابرة وسريعة ومحدودة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الحياة الزوجية وجدت من أجل الميزان فهو حين يلتزم يكون إلتزامه مدى الحياة. يقدر التناغم وأولوياته هو المحافظة على السلام والهدوء في العلاقة. الميزان يفقد توازنه حين يشعر بأنه يتم إهماله أو بأنه وحيد. في المقابل الميزان يميل مع أو بدون مشاكل الى المبالغة بمغازلة الاخريات وقد يتجاوز الحدود اكثر من مرة. المرأة التي قد يختارها ستكون إما من معارفه أو شخص عشوائي إلتقى به صدفة خلال مراحل شعوره بأنه مهمل.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل العقرب ينشد المشاعر الحسية الحادة جداً. رغم أنه عادة مخلص لكن جانبه المظلم يدفعه للخيانة. السبب سيكون حاجته الدائمة لهذه المشاعر الحادة التي قد تكون الشريكة لا تمنحه إياها. الحياة الجنسية المتجددة هي سبيلك للمحافظة على العقرب. حين يخون العقرب سيختار إمرأة تجمعه بها علاقة مسبقة قائمة على الثقة. ما يعني أنها على الارجح أما ستكون صديقة أو زميلة له لكن الكفة تميل دائما الى حبيبة سابقة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس من الأبراج المغامرة التي تملك تاريخاً طويلاً في العلاقات الغرامية. حين يقرر الارتباط فهو بشكل عام مخلص. لكن إخلاصه هذا سريع العطب لأنه بمجرد شعوره بالملل في العلاقة أو بتبدل مشاعره ولو بشكل طفيف فهو لن يتردد قبل الخيانة. المرأة التي سيختارها هي تلك التي ستمنحه مشاعر الإثارة والمغامرة وقد تكون عملياً أي شخص يلتقي به أو تربطه به معرفة سابقة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يأخذ وقته كاملاً قبل الإرتباط فهو يفضل العزوبية على حياة زوجية غير متكافئة. حين يرتبط فهو مخلص ومحب وملتزم مدى الحياة. من الصعوبة بمكان أن يقدم الجدي على خيانتك . السبب الوحيد الذي قد يدفعه للخيانة هو تعرضه للخيانة. وحتى حين يتعرض للخيانة فإن خيانته لن تكون كاملة بل مجرد إستعراض. في الواقع حتى حين يتعرض للخيانة فهو لن يخونك بل سينهي العلاقة قبل أن يخونك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

مثقف ومنفصل عن الواقع معظم الوقت وليس أكثر الأبراج رومانسية بالتأكيد. يحتاج الى ان يشعر بأن شريكته تحبه وتحترمه وتقدره. مشكلة الدلو هو أنه يعلق في أفكاره لدرجة أن يمنح الشريكة حرية مبالغ بها مع يجعله معظم الوقت الضحية. كما الجدي الدلو لن يقدم على الخيانة الا في حال تعرضه للخيانة لكنه وخلافاً للجدي لن ينفصل عن شريكة حياته قبل أن يجعلها تشعر بنفس الالم الذي اختبره. المرأة التي قد يختارها قد تكون أول شخص يتجاوب معه فهدفه ليس العلاقة بل الإنتقام.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت رومانسي أزلي وهو لطيف وحساس وكل ما يهمه في العلاقة هو إرضاء الشريكة ولو على حساب نفسه. الخيانة تصبح حاضرة حين يشعر بأن الشريكة لا تقدره ولا تحاول منحه الحب والعناية ولو بحدهما الادنى . المشكلة مع خيانة الحوت هو أنه يعشق الحب لذلك فهو سيقع في غرامها ثم يقدم على الخيانة الجسدية. وعليه فهي ستكون إمرأة يعرفها منذ مدة وقد تربطك بها أيضاً معرفة مسبقة.

 

إقرئي أيضاً: أسلوبك في الحب وفق الأبراج

إقرئي أيضاً: الأبراج تكشف سرك.. هكذا تستسلمين للحب؟

إقرئي أيضاً: هكذا تتعاملين مع الخيانة وفق الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات