الأبراج تكشف سرك.. هكذا تستسلمين للحب؟

عندما تقعين في الحب فإن تصرفاتك تختلف بشكل جذري. كل حياتك تتمحور حول ذلك الشخص الذي تفكرين به طوال الوقت. الحب يمكنه أن يدفع بالمرأة للقيام بأمور لا تقوم بها عادة ولا ترتبط بشخصيتها.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تصبحين جريئة ومغامرة حين تقعين في الحب ولا تنتظرين مبادرته. حين تشعرين بالإنجذاب الكبير وتدخلين مرحلة المشاعر فأنت لا تملكين الصبر لإنتظار مبادرته حتى ولو كانت معرفتك به سطحية. تعانين من نهم للحب ولا تشبعين مهما منحك من عطف وحنان، دائماً تريدين المزيد.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

قوية ولا يهمك إن تطلب الأمر الكثير من الوقت ،ما يهمك هو أن تكون النتيجة مثالية. أنانية حين يتعلق الأمر بقلبك لذلك تتريثين كثيراً قبل الإستسلام للحب. عليه أن يعمل جاهداً ليحصل على قلبك وحتى حين تستسلمين للحب فأنت تدفنين مشاعرك عميقاً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تعتمدين كثيراً على ما يدور برأسك وليس على ما تشعرين به. لكن مع الجوزاء هذا لا يعني  غلبة المنطق على العاطفة على العكس تماماً. الحب يجعلك مرتبكة ومشوشة فلا تعرفين ما عليك توقعه. تحبين المفاجأة والحماسة ما يعني أن الحب بالنسبة اليك مغامرة دائمة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

أنت من النساء اللواتي يملكن مخزوناً لا ينضب من الحب. تقدمينه وبشكل سخي لكل من شخص تعرفين وحين تقعين في الحب فأنت تستمتعين بالعاطفة والآمان. الوقوع في الحب بالنسبة إليك أشبه بالإستمتاع بدفء المنزل وسط عاصفة هوجاء.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

تميلين لأن تكوني النجمة دائماً لكن حين تقعين في الحب فأنت تصبحين مهووسة به. تفكرين به بشكل دائم وحتى ولو كنت تتواجدين معه فأنت تفكرين به أيضاً. لا تتحكمين بإنفعالاتك إطلاقاً وتستسلمين لمشاعرك بشكل كامل.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

بما أنك من الأبراج التحليلية فأنت تستسلمين للحب بطريقة غريبة. فحين تلتقين به ورغم شعورك بسعادة لا توصف فأنت تقومين بإنتقاده أو تتصرفين بطريقة صبيانية. تخافين من الإستسلام للحب لأنك تخافين من فكرة خسارته.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تقومين كل ما بوسعك لإظهار مشاعرك سواء من خلال المبادرات البسيطة أو الضخمة. تشعرين بسعادة وحماسة لا توصف لكنك في الوقت عينه لا تشعرين بأنك بخير وكأن قلبك منفصل عن جسدك. فالقلب بحالة من السعادة بينما العقل والجسد في حالة سيئة.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تعشقين بلا خوف أو تحفظات توعبرين عن مشاعرك بشكل واضح وعميق. طبيعتك التي تشكك في كل شيء قد تتدخل وتفسد الأمور أحياناً ما يجعلك تميلين الى أن تصبحي متملكة جداً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

من دون حب أنت عاطفية جداً وتتمتعين بحيوية لا تنضب، وعند وقوعك في الحب فإن هذه العاطفة تتضاعف. سعادتك أكبر من قدرتك على إستيعابها أحياناً ومصدرها بالطبع إسعاد نصفك الاخر.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

بما أنك من الأبراج الجدية جداً فأنت تشعرين بأن مسؤولية إنجاح العلاقة تقع على عاتقك. تقعين في الحب بنية جعلها تستمر الى الأبد، ما يجعلك تفوتين على نفسك فرصة الإستمتاع بالحب.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الحب يجد الدلو حين لا يبحث عنه. حين تقعين في الحب فأنت تمنحين كل شيء من دون تحفظ.  الوقوع في الحب يؤثر عليك جسدياً فتنقطع الشهية وتصبحين بحالة دائمة من النشاط والسعادة. كل شيء جميل ومنعش حين تغرمين.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

أنت كشخص تملكين فائضاً من المشاعر حتى حين لا ترتبطين في علاقة حب. حين تغرمين تصبحين حالمة أكثر من المعتاد وتكرسين نفسك من أجل حبه. حياتك كلها تتمحور حوله لدرجة أنك تنسين أنه عليك الإهتمام بنفسك أيضاً.

اقرئي أيضاً

هكذا تتعاملين مع الخيانة وفق الأبراج

كيف سيكون حفل زفافك ؟ الأبراج تكشف لك ذلك!

عندما يجرحك أي من الأبراج..هكذا يكون ردك!

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات