بالفيديو: مكياج كارا ديليفين خطوة بخطوة

غالباً ما تعتمد كارا ديلفين في المناسبات الكبيرة ماكياجاً يرتكز على الحواجب العريضة، البشرة المخمليّة والكونتور الترابيّ. خبيرة الماكياج Lisa Eldridgeتكشف طريقة تطبيق هذا الماكياج النيود وميول Cara إلى ظلال عيون بألوان الأزرق، الرماديّ والبرونزيّ، أمّا أحمر الشفاه عادة ما تختاره محايداً بلون لحميّ أو ورديّ أو صارخاً وقويّاً كالبرغاندي العميق، التوتيّ والكرزيّ.
إليكِ بالخطوات كيفيّة تطبيق ماكياج Cara Delevingneلتكوني أنتِ بدوركِ متألّقة في مناسباتكِ:

الخطوة الأولى ترطيب كامل للبشرة الوجه دون أن تنسي العنق بمرطّب يتناسب مع بشرتكِ، وامنحيه بعض الدقائق ليستقرّ بشكل جيّد.
وزّعي الفاونديشن السائل على كامل البشرة مع الـ Base على الجفون.
اختاري ظلالاً للعيون (الفضيّ مع الرماديّ، البرونزيّ مع البنيّأو الأجوريّ مع البرغاندي المعدنيّ) ووزّعيها على كامل الجفن المتحرّك العلويّ مع المزج جيّداً.
ضعي بعدها الكونسيلر تحت العينين ومرّري فرشاة الكونتور على الوجنتين من الاسفل وحول الصدغين من أجلجل نحت الوجه وخطيّ الفكّين بإتقان.
حدّدي العينين من الداخل والخارج واعقصي الرموش بالمعقص الخاصّ بها، ثمّ وزّعي الرموش المستعارة المفرّقة مع التركيز على الزوايا الخارجيّة فقط.

امنحيها الوقت الكافي لتجفّ ثمّ ادمجيها مع بقيّة الرموش الطبيعيّة بواسطة مسحات من الماسكارا السوداء.
انتقلي بعدها إلى الحواجب التي تحتاج إلى الكثير من اللّون والتحديد لتعريضها وتقويسها ومنحها لوك ممتلئاً، عريضاً وطبيعيّاً أيضاً.
حدّدي الشفتين بقلم محايد لمنع تسرّب اللّون لاحقاً، اختاري لوناً مناسباً لظلال العيون.
كوني أكثر جرأة هذا الموسم واعتمدي ماكياجاً حطّمت به Cara Delevingneكلّ قيود وقواعد الماكياج الكلاسيكيّ، ظلال دخانيّة فاقعة مع شفاه صارخة في العديد من المناسبات، أو أخرى لحميّة محايدة اللّون مع ظلال ترابيّة وطبيعيّة لإطلالة أكثر نعومة وجمالاً.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج سهرة على طريقة العارضة Cara Delevingne.


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات