وفاء الكيلاني بعد الطلاق... لوك بالشعر الأشقر

بعد غيابها عن الاضواء وإنتشار أخبار طلاقها، حضرت وفاء الكيلاني أمس الحفلة التي أحيتها اليسا في إطار إختتام مهرجانات «أعياد بيروت» التي أقميت على واجة بيروت البحرية.

    لم تعطي وفاء الكيلاني أيّ تصريح للصحافيين الذين تفاجئوا بحضورها سهرة إليسا، بل إكتفت بالجلوس في مقدمة المقاعد والاستمتاع الى غناء صديقتها. لكن يبدو أن المقدمة المصرية قد لجأت الى بعض التعديلات في شكلها الخارجي، فما هي؟. اليك بعض المعلومات:
    - كشف مصفف الشعر طوني المندلق عبر صورة نشرها على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه إهتم باللوك الجديد لوفاء. ذلك اللوك يقوم على تسريحة الشعر الناعم والطويل، إضافة إلى بعض الخصل الشقراء.

 

اقرئي أيضاً: لماذا رفض كاظم الساهر مشاركة شاكيرا في حفل زفاف؟

 

    - تسريحة وفاء تتلاءم مع أجواء الصيف، كما إختار لها خبير المظهر سدريك حداد ثوباً مكشوف الكتفين من اللون الموف ارتدته في سهرة إليسا.
    - إستغنت وفاء عن الشعر البني الغامق، ولجأت إلى الأشقر بدلاً عنه فبدت بلوك جذاب و fresh.
    - من اللافت أن غالبية المطلّقات تلجأن إلى التغير في ستايلهن، وهذا الأمر يعطيهن دفعاً للإنطلاقة الجديدة بحياتهن بكل نشاط.
    - لا تزال وفاء تعتمد على تسريحة الـ «كاريه» المفضّلة لديها منذ سنوات والتي تذكّرنا بستايل النجمات الفرنسيات، لكن هذه المرة حاول طوني المندلق أن يبعد مقدّمة برنامج «المتاهة» عن الـ «كاريه» القصير بل لجأ إلى الطويل، مع بعض الخصل الطويلة والتي تصل إلى الكتفين.

 

اقرئي أيضاً: بسبب شيرين ملحن مصري يهاجم أحلام

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات