رولا يموت تتبرأ من عائلتها وتؤكد: أنا يتيمة

أكدت رولا يموت صاحبة الكليب الفضيحة "أنا رولا" أنها فتاة يتيمة ولا عائلة لديها لتتبرأ منها، في رد منها على تبرؤ عائلة يموت منها بعد إصدارها الكليب قبل أيام.

وكتبت رولا عبر صفحتها الخاصة على الفايسبوك : أنا بنت يتيمة يعني أساساً ما عندي عائلة لتتبرى مني . اسمي رح يضل إسمي غصب عنكم ... بس مع المحبين صار عندي عائلة.

 

اقرئي أيضاً: ماذا قالت هيفاء وهبي عن كليب شقيقتها "رولا" العاري 

 

وكانت رولا قد أصدرت بياناً ردّت على بيان هيفاء وهبي التي طلبت فيه من الصحافة عدم ذكر اسم رولا معها، وقد جاء في البيان " يهم مكتب الفنانة رولا يموت التأكيد على أنّ البيان الذي أصدرته أختها هيفا تعتبره استغلالاً للنجاح الذي تحققه حالياً بعد صدور كليبها (أنا رولا)، ويهمها أن تؤكد أنّها تعلمت هذا الفن من هيفا التي اعترفت هي بنفسها على مدار ما يقارب العشرين عاماً أنّها رائدته".

أضاف البيان: كانت هيفا قد ذكرت مراراً أنّها عبرت الجسر وقطعته وأن أحداً لن يتمكن من الوصول إليها، لكن هذا غير صحيح وها أنا أقدّم البرهان من خلال صوت عادي كصوت هيفا، وأستطيع أن أغني وأرقص وأصوّر وأدخل عالم النجوم.

 

اقرئي أيضاً: هيفاء وهبي: رولا يموت سبّبت لي الإحراج والضرر

 

وختمت رولا البيان قائلة "أطلب متمنية من الصحافة اللبنانية والعربية عدم ذكر اسم هيفا إلى جانب اسمي كي لا تستفيد خصوصاً وأنها الآن تعاني من الفشل الغنائي لذا تحاول أن تعوّض في الدراما وفي بيانات ضدي كي تجد لنفسها راحة نفسية أتمناها لها من قلبي، ولا أكن لها إلا الخير لكني أؤكد أني تلميذتها لكن بنسخة تناسب العصر الجديد".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب