مكياج السهرة الذي أعجبك يفشي الكثير الكثير من أسرارك

العيون السموكي هي إحدى لمسات المكياج الأكثر جاذبية. هي تعني الجمال المؤكد والمضمون والسحر الآسر. فأيّ هذه الطرق في تطبيق ظلال العيون هي المفضلة لديك؟ إعرفي الإجابة لتجدي دلالاتها ذات الصلة بشخصيتك وحياتك. 

 

العين رقم 1

تتوقين إلى أن تستمتعي بالاستقلالية وبأن تركّزي على اهتماماتك الخاصة. كما أنّك تتصفين بالعناد وبالقدرة على التخلّي عن كل شيء من أجل تحقيق هدف ما وتنظرين ملياً إلى المستقبل وتخططين بشكل جيّد وتحددين خطواتك المقبلة بدقة. أضف إلى هذا أنّك تحبين الحياة وتدافعين عن نفسك حتى النهاية.

العين رقم 2

تتمتعين بالهدوء وتفكّرين بالكثير من الأمور بروية. لذا، فأنت لا توافقين على القيام بأي عمل من دون تفكير، كما أنّك تلجئين إلى المنطق حين تتحدثين ولا تتسرعين في إطلاق الأحكام على الآخرين وعلى الأحداث وتراعين مشاعر الأشخاص الذين يعيشون في محيطك وتُحسنين اختيار كلّ ما يعود عليك بالفائدة.  

العين رقم 3

ثمّة الكثير من الأمور التي تعكّر صفو حياتك وتُشعرك بالارتباك. إلا أنّك غالباً ما تتمكنين من حلّ معظم المشكلات التي تواجهينها. لمَ لا؟ فأنت تمتلكين مخيلة واسعة وتفكّرين في الأمور بعمق. وفي المقابل، فإنّك لا تعمدين إلى إظهار مشاعرك بالرغم من أنّك تتمتعين بالكثير من المواهب والقدرات الفنية.  

العين رقم 4

تثقين بنفسك كثيراً وترين ملكة تجلس على عرشها حين تنظرين إلى نفسك في المرآة. وهكذا تفضلين أن تعيشي حياة هانئة وهادئة كما أنّ الأحداث السيئة لا تترك آثارها في داخلك. كذلك أنت فضولية وتحبين إجراء الأبحاث الخاصة بمختلف القضايا وإيجاد الحلّ لها ولا تتوقفين مطولاً أمام الصعوبات.

العين رقم 5

أنت منفتحة بطبعك وتحبين أن تعيشي أيامك وسط الازدحام. كما أنّك ترغبين دائماً في التحدّث أمام الجميع ولفت الأنظار. وفي هذا الإطار فإنّك تتوقين إلى التكلّم بشأن الكثير من القضايا الشائكة لأنّك ترفضين الخطأ وتدافعين عن الصواب وإن أزعج ذلك الآخرين.

العين رقم 6

أنت تحظين باحترام كل الأشخاص الذين تعرفينهم. فأنت تتحلّين بجاذبية لا حدود لها، لا سيّما أنّك تُظهرين ثقة كبيرة بنفسك. وهذا ما يدفعك إلى خوض المخاطر وإن عاد ذلك على حياتك بالسوء.  

اقرئي أيضاً

جريئة أم حذرة؟ اختاري باقة واعرفي الإجابة

مغرمة، معجبة أو مكسورة؟ اختاري قلباً لتعرفي الاجابة

اختاري باقة زهورك بحسب شخصيتك في يوم زفافك

 

أضف تعليقا