سهرة "بياف": أناقة مريم أوزيرلي وفستان شيرين

  • تحولت الانظار بالامس الى منطقة زيتونة باي (واجهة بيروت البحرية) حيث شهدت سهرة "بياف". فمن حضر تلك الحفلة؟. اليك التفاصيل:

    -    مريم أوزيرلي: وصلت النجمة التركية باكراً الى السهرة، وشهد حضورها على السجادة الحمراء زحمة من قبل الاعلاميين. لفتت نجمة مسلسل "حريم السلطان" الانظار بالستايل الذي اعتمدته. فقد اختارت ثوباً أزرق اللون من تصميم زياد نكد. ذلك اللون بدا جميلاً عليها خاصة أنه شبيه بلون عينيها. كما اهتمت كوليت اسكندر بمكياجها الناعم، وطوني صوايا بتسريحة شعرها. لم تلجأ الممثلة الى اللوك المعجق، بل خففت من المكياج وتركت الحرية لشعرها من دون أي اكسسوارات.

    -    كارول سماحة: نجحت المغنية اللبنانية بتحويل الانظار اليها، فقد اطلت بثوب من اللون الزهري المائل الى الموف يعود لدار المصمم الراحل باسيل سودا. فستان أنيق ويليق بالصيف، ونفذت مكياجها باتريسيات ريغا، اضافة الى طوني ابراهيم الذي اهتم بشعرها.

    -    شيرين: عرفت شيرين كيف تطل بفستان صيفي بحت وزيّنته رسمة على شكل فاكهة الاناناس. فقد تنقلت بثوب قصير من اللون الاخضر ذكرنا بقصات فساتين الـ "هاواي" المعروفة. بالطبع، اهتمت هالة عجم بمكياج النجمة المصرية التي ترافقها بإستمرار. بدا لوك شيرين ناعماً ويتناسب مع اجواء السهرة. فمن المعروف ان الفساتين القصيرة تتناسب مع قوام الفنانة وتعطيها طلة جميلة.

    -    باميلا الكيك: تنقلت الممثلة اللبنانية على السجادة الحمراء بلوك عبارة عن قطعتين من اللون الاسود، نفذها لها المصمم طارق سنو. تنورة طويلة مع بلوزة قصيرة، كانتا اختيار الفنانة.

     

    اقرئي أيضاً: الأسود والذهبي يزينان أسلوب النجمات  

     

    -    انابيلا هلال: إبتعدت انابيلا هلال عن الماركات العالمية، وإرتدت فستاناً من توقيع باسيل سودا. لكن اللافت هو أن المقدمة قد أجرت تعديلات على شكلها وغيرت لون شعرها، فبدا بستايل مختلف عن باقي اطلالاتها.

     

    اقرئي أيضاً: موضة الستينات تطغى على ستايل النجمات

     

    -    نادين الراسي: إختارت نادين ثوباً طويلاً مع قصة ملوكية من اللون الاخضر.

    -    ايلين سيغارا: كعادتها لم تبالغ النجمة بإطلالاتها، بل إتجهت نحو البساطة. إذ أطلت بفستان احمر ناعم، ونفذ لها المكياج كريستيان بو حيدر.

     

    أضف تعليقا