الوصفة السحرية من الجدات لعلاج جميع الامراض

هل تظهر عليك علامات الاعياء التعب والارهاق أو المرض؟حسناً، قبل ان تقرري الذهاب الى العيادة لما لا تجربي خلطة الجدات لعلاج جميع الامراض. يعتبر مزيج القرفة والعسل علاجا طبيعيا ممتازا للعديد من الامراض

إليك ما يمكن لهذا المزيج فعله لصحتك:

 

طول العمر

الاستهلاك اليومي للشاي مع العسل والقرفة قد يطيل العمر المتوقع. امزجي 4 ملاعق كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من مسحوق القرفة و 3 ملاعق كبيرة من الماء. حضري المزيج على شكل منقوع أو شاي. اشربي ربع كوب 3-4 مرات في اليوم. وستصبح بشرتك ناعمة وندية.

 

الكولسترول

اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل و 3 ملاعق صغيرة من القرفة في كوب كبير من الشاي. وحين تشربين المشروب، سينخفض معدل الكولسترول بنسبة 10% خلال الساعتين التاليتين.

 

الانفلونزا

يحتوي العسل على اثنين من البروتينات التي لها خصائص المضادات الحيوية، وهي انهيبين الذي يمنع تكاثر البكتيريا والدفنسين وهي المادة التي لها أقوى خاصية المضادات الحيوية الطبيعية في العسل. يساعد العسل على القضاء على الفيروسات والوقاية من الانفلونزا.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

التهاب المفاصل

امزجي ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من مسحوق القرفة في كوب من الماء المغلي. اشربي هذا المشروب في الصباح والمساء. الاستهلاك المنتظم لهذا المزيج قد يشفي التهاب المفاصل، حتى المزمن.

 

ألم البطن

قد يساعد العسل ممزوجا بالقرفة على شفاء آلام المعدة. تناولي المزيج بشكل منتظم للقضاء على قرحة المعدة.

 

الرشح

إذا كنت مصابة بالرشح، تناولي ملعقة كبيرة من العسل وربع ملعقة صغيرة من القرفة لمدة 3 أيام. وهذا المزيج المفيد للصحة يساعدك على التخلص من الرشح والسعل المزمن والجيوب الملتهبة.

 

 

الأمراض القلبية

اصنعي عجينة من العسل ومسحوق القرفة وضعي العجينة على قطعة من الخبز وتناوليها بشكل منتظم على الفطور. هذا يقلل معدل الكولسترول ويمنع النوبات القلبية.

 

 

جهاز المناعة

تناولي العسل والقرفة بشكل منتظم. هذا المزيج يقوي جهاز المناعة ويحمي الجسم من البكتيريا والفيروسات.

 

لدغ الحشرات

اخلطي ملعقة صغيرة من القرقة وملعقتين صغيرتين من الماء الفاتر. بعد ذلك اضيفي ملعقة صغيرة من العسل وضعيه على المنطقة المصابة مع التدليك بلطف. ستشعرين بأن الألم خف بعد دقيقتين.

 

العقم

قد يساعد تناول ملعقتين صغيرتين من العسل بشكل منتظم قبل النوم على علاج العقم لدى الرجال.

بالنسبة للنساء، ينصح بتناول القليل من القرفة الممزوجة بنصف ملعقة صغيرة من العسل.

 

 

ألم الأسنان

اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة مع 5 ملاعق صغيرة من العسل. ضعي المزيج على السن المؤلم وكرري العملية حتى 3 مرات في اليوم.

 

السرطان

أثبتت الأبحاث الجديدة أن العسل والقرفة قد يمنعان سرطان المعدة. ينبغي على المرضى المصابين بهذا النوع من السرطان تناول ملعقة صغيرة من العسل الممزوج بملعقة صغيرة من مسحوق القرفة كل يوم لمدة 3 أشهر.

 

التعب

اخلطي نصف ملعقة كبيرة من العسل مع نصف ملعقة كبيرة من القرفة في كوب ماء. اشربي هذا المزيج بعد الظهر حين تشعرين أنك متعبة للغاية. وعن طريق تناول هذا المشروب بشكل منتظم، ستلاحظين أن التعب أصبح أخف بكثير.

 

اقرئي أيضاً

القرفة والعسل..قناع لإزالة حب الشباب

القرفة والعسل 4 مرات يومياً لخسارة الوزن

ماسك القرفة والعسل للبشرة

أضف تعليقا