الهيب هوب يغزو الأزياء السعودية

من وحي الايقاع واختلاف الألحان استلهمت مصممتا الأزياء السعوديتان آلاء الحرازي وهالة عجيب من جدة مجموعتهما الجديدة BEATS A&H لتطلقا مجموعة مستوحاة من عالم موسيقى hip hop & R&B لتخرج التصاميم عن المألوف في الشرق الأوسط، وتكون طليقة بما يعبر به عالمها من أناقة متميزة عصرية، وتطمح آلاء وهالة إلى تصدير منتج سعودي يتنافس عالمياً ليكونو ولو جزء صغير من خطة 2030 حيث أنهم يمثلوا ماركة سعودية ومنتج سعودي بنسبة 80 % ،

وعن أسرار تميّز تصاميمهنّ أفادت المصممتان بأن السبب الرئيسي هو إيمانهما بأن القصة والتصميم والتميز ودرجة الفخامة هما السر، حيث تُعَبِّر كل قطعة من المجموعة عن المرأة بطريقة مختلفة وتستهدف منحها في كل الاعمار ماتطمح اليه من خصوصية وجرأة وتميز بأسلوب جديد ومختلف مستلهم من مزيج البوب والهيب هوب العربي وما يمثلة من فخامة وتفرد لأنثى عصرية في عالم انيق ذو إيقاع سريع.

وقد شهد حفل إطلاق مجموعتهما الأخيرة حضور كثيف من الإعلامين والمشاهير وسيدات المجتمع السعودي، على شرف نجم الهيب هوب في العالم العربي الفنان قصي. وتنوعت المجموعة المبتكرة حيث ضَمَّت العديد من التصاميم بأفكار حصرية لملابس الكاجوال العصرية، والفساتين والعبايات والإكسسوارات، إضافة إلى خط حصري لمستحضرات التجميل والعطور.

واعلنوا اخيراً عن قرار تحت المداولة رغم تجربتهم له منذ عام 2014 عن مفاجأة دخولهم لعالم تصميم الأزياء الرجالية من خلال فيديو مصور للإعلامي القدير طراد باسنبل ليكون للرجل نصيب من ابداعهن. وتمنتا أن تنال مجموعتهم الأخيرة رضا واستحسان عملائهم.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة