أفضل 5 مصممات سعوديات

المصممة السعودية رزان العزوني: دخلت رزان العزوني بتصاميمها الساحات العالمية، وحظيت بفرصة تلبيس بعض المشاهير في أميركا، ولاشك أن تصاميم رزان تمتاز بالأنوثة المفعمة بقصات ناعمة وأقمشة جميلة وأنيقة.

المصممة ريم الكنهل: تصاميم ريم الكنهل عصرية وجريئة، وفي نفس الوقت مستلهمة مِن ثقافة وحضارة الجزيرة العربية بطريقة غير مباشرة وواضحة، لذلك نحب تصاميمها وجرأتها في تصميم قصات القطع، وقد بنت لعلامتها ثقافة منفردة حظيت بالكثير من الاحترام، وها هي اليوم تعرض تصاميمها في باريس عاصمة الموضة.

المصممة نورة آل شيخ: هذه المصممة تميزت عن غيرها من السعوديات بعرض قطعها في لوس أنجلوس بمساعدة خبير موضة "الفينتيج" كاميرون ديكايدز الذي رأى في تصاميمها "المستقبل"، وهو اسم علامتها التي عرضت ولاقت الإعجاب من الوسط الفني في لوس أنجلوس.

المصممة السعودية عائشة العتيبي: استطاعت المصممة السعودية عائشة العتيبي أن تلفت الأنظار العربية والعالمية إليها بسبب جرأتها، حيث قدمت عروض أزياء متنوعة في عاصمة الموضة باريس، ولكن الخطوة الكبرى التي جعلت اسمها يتردد حول العالم هي قيامها بتصميم أزياء رجالية بأفكار مميزة تجمع بين العصرية والذوق الشرقي.

لدى عائشة أكثر من فرع لعلامتها في الخليج العربي، وهي تعتبر أول ماركة سعودية متخصصة، وتقدم أزياء تراثية بلمسات مبتكرة.

المصممة ريما بنت بندر آل سعود: تتميز ريما بإدخال أنواع الجلد الفخمة في تصاميم حقائب عصرية وعملية، وهو ما لفت انتباه عالم الأزياء العالمي والإقليمي، وتتميز الحقائب بألوان جذابة وبأنها متعددة الاستعمالات لإطلالات صباحية ومسائية، وكل تصاميمها تحت اسم علامة "baraboux official" التي وصلت أيضاً إلى العالمية.

أضف تعليقا