توقّعات الأبراج لأسبوع 25 يوليو 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 25 يوليو 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

برج الحمل

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، لا مجال عندك للحلول الرماديّة في حياتك العاطفيّة، فتكونين حاسمة في قراراتك، النابعة من حسٍّ باطنيّ يحرّكه فيه كوكب الزهرة. على صعيد العمل، تتقدّمين في المسار الذي يفيد تطوّرك المهنيّ، ترافق ذلك أجواء أكثر سلاسة في محيطك. صحّياً، تُنذر التأثيرات القمريّة بنقصٍ على مستوى العظام، خصوصاً في الكالسيوم.

 

برج الثور

فيما يعزّز كوكب الزهرة ثقتك بنفسك عاطفيّاً ويمدّك بالواقعيّة في مقاربة الآخر، يوثّق الروابط القائمة، إنّما لا يشجّع على الانخراط في علاقة جديدة. مهنيّاً، ينصحك الفلك بالعمل الفرديّ، لأنّ مهامّك هذا الأسبوع تتطلّب الدقّة والتركيز، وبالطبع أجواءً هادئة بعيداً عن الشراكات. صحّياً، يدعم كوكب المرّيخ نشاطك الفكريّ، ما يستدعي منك في المقابل تخصيص قسطٍ من الراحة.

 

برج الجوزاء

تتعلّمين من دروس الماضي والحاضر الذي لا يخلو من مواقف سوء التفاهم مع شريك حياتك، وعليه تعمّقين الحبّ الذي يجمعكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فما من جديد في الأفق المنظور. مهنيّاً، شراكات مهمّة بانتظارك، لكنْ لا تحسمي خيارك قبل أسبوعين من الآن؛ تزامناً، تستفيدين من خبرة الذين سبقوك. صحّياً، تحظى مناعتك النفسيّة بدعم المرّيخ، فيما همّتك البدنيّة ضعيفة.

 

برج السرطان

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تزوّدك النجوم بجرعة تفاؤل تطال تأثيراتها حياتك العاطفيّة، لا سيّما فيما يتعلّق بنزع قناع الماضي عنها، الذي قد بدأ يزعزع قوامها. على صعيد العمل، يقودك طموحك إلى تخطّي العراقيل القديمة، في حين يغلّبك كوكب المشتري على من يحاول إضعافك. صحّياً، يميل جهازك الهضميّ إلى الكسل، فلا ترهقيه بالمأكولات الدسمة.

 

برج الأسد

تتمتّعين بحرّيّةٍ داخليّة تتطرّقين على أساسها إلى مواضيع بنّاءة في حياتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذه الحرّيّة نفسها ترافقك في لقاءاتك الواعدة، حيث الحلم يغدو واقعاً. على صعيد العمل، تتمتّعين بجدارةٍ عالية فيما يخصّ حلّ المسائل الطارئة؛ قد تبدئين مشروعاً يثير اهتمامك منذ زمن. صحّياً، انتبهي من الشراهة في الأكل تعويضاً منك لنفاذ صبرك في بعض المواقف.

 

برج العذراء

ببطءٍ وتكتيك تتقدّمين في حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها: تأثرين الدبلوماسيّة في علاقتك برفيق دربك وقطف ثمارها في موعدها؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تغريك المكاسب القصيرة الأجل.  مهنيّاً، يتعزّز لديك حسّ المسؤوليّة، لكنْ لا تقبعي في الظلّ، بل طوّري علاقاتك التي قد تُفضي إلى شراكاتٍ طويلة الأمد. صحّياً، تنبضين طاقةً بتحالف كوكبَيّ المرّيخ والمشتري في فلكك.

 

برج الميزان

يبوح لك رفيق دربك بمكنونات قلبه، ما يسهّل عليك فهم بعضٍ من تصرّفاته، لكنْ لا تفرطي في صراحتك، كي لا تنعكس المعادلة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فجاذبيّتك استثنائيّة، إلّا أنّ قلبك لن يخفق حبّاً هذا الأسبوع. مهنيّاً، قد يحاول شركاؤك أو زملاؤك التفرّد بقرارات عملكم المشترك: اعتمدي معهم الدبلوماسيّة والحنكة. صحّياً، تدعم الكواكب مناعة جهازيك العصبيّ والعظميّ.

 

برج العقرب

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تعزّز تأثيرات كوكب زحل واقعيّتك العاطفيّة، ما يدعم نضجك في هذا الشقّ من حياتك وتواصلك مع الآخر. على الصعيد المهنيّ، تندفعين إلى بذل أقصى جهدك لإبراز قدراتك والحصول على تقدير رؤسائك لك؛ عليك إدراك أنّ بعض الأمور لا تكتمل نصابها إلّا مع الوقت. صحّياً، استفيدي من أولى أيّام الأسبوع لاتّباع حمية منقّية.

 

برج القوس

لا تدعي حساسيّتك المفرطة تسيطر على علاقتك بشريك حياتك، في وقتٍ مثاليّ لإيجاد نقاط الالتقاء فيها والتخطيط لمشاريع مشتركة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأخيراً تجتازين العراقيل التي كانت تعيق تقدّمك في أيّ علاقة سابقة. مهنيّاً، يسير عملك على وتيرته المعتادة، فيما يدور في عقلك تصوّراً لمستقبل أكثر ازدهاراً. صحّياً، تتمتّعين بعافية جيّدة، قد ترهقها كثرة العمل.

 

برج الجدي

تجدين صيغة مختلفة لعيش علاقتك الزوجيّة، من خلال الكشف عمّا يختلج في داخلك لرفيق أيّامك والاختلاء به بعيداً عن صخب الحياة الاجتماعيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحظوظك في الحبّ وافرة. على الصعيد المهنيّ، يتيح لك كوكب أورانوس اكتشاف مؤهّلات كانت في الظلّ وباتت اليوم في متناول يديك. صحّياً، تنعمين بقوّة عضليّة تخوّلك ممارسة الرياضات القاسية.

 

برج الدلو

يطال التغيير حياتك الزوجيّة اليوميّة، أمرٌ كنت تنشدينه منذ فترة للخروج من روتين بات يخنقها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلقاءات مهمّة في ظروف استثنائيّة تنتظرك بفضل كوكب الزهرة. مهنيّاً، تجذبين محيطك إلى طريقتك في العمل، ما يعزّز علاقاتك، في وقتٍ يفتح أمامك إبداعك أكثر من باب للتطوّر وسهولةً في إنجاز ملفّاتك. صحّياً، نقطة ضعفك الوحيدة هي الإرهاق.

 

برج الحوت

تتفاجئين بكيفيّة تطوّر الأحداث في حياتك الزوجيّة: مشاريع في الأفق تَعِد بنفحة جديدة في علاقتك بمن تحبّين. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحظين بحماية النجوم وبسحرٍ آسر وانتقائيّة في الاختيار. مهنيّاً، يساعدك تحالف الشمس وكوكب عطارد على مواجهة التحدّيّات وإحراز النجاح تلو الآخر؛ المهمّ أن تثقي بحدسك. صحّياً، عليك تعديل نمط حياتك، خصوصاً أوقات نومك ونظامك الغذائي.

إقرئي أيضاً

: ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات