"بامبا" Bambah تطرح مجموعة خريف شتاء 2016

تعبر مجموعة  شركة "بامبا" Bambah الجديدة لخريف وشتاء 16 والتي استوحيت من جمال وحركة راقصة فلامنكو أسبانية، عن قصة حب خاص، تظهر في تفاصيل على شكل دانتيل رقيق ولمسات من اللؤلؤ مع أشكال الأكتاف الجريئة العارية والكرانيش التي تتماشى مع موضة الموسم.

 

"لطالما كنت أشعر بالإنبهار بالراقصات. أحب كثيرا الطريقة التي يتحركن بها وشكل ملابسهن وحاسة القوة والقيادة لديهن " – كما تقول مها Maha مؤسسة  "بامبا" Bambah .

 

تركز "بامبا" Bambah هذا الموسم على الأزهار والكرانيش والفيونكات والأقمشة المنقطة، وهي التفاصيل التي تعبر عن النعومة والثراء والأناقة الراقية.

هذا الإلهام نفذ بإستخدام مجموعة الألوان الكلاسيكية، وهي درجات الوردي الناعمة ودرجات ألوان التفاح الأخضر وصور المونوكرومات واللون الذهبي، مع تطعيمه برقة بمميزات الأسلوب الأيقوني المعروف للماركة، ولكن بشكل جديد ومظهر يتميز بالجرأة للربيع والخريف.

 

وأهم قطعة في المجموعة والتي تتخذ مركز الصدارة، هي قطعة الملابس العلوية "روز فلاور تيوب توب" Rose Flower Tube Top التي تبدو على طراز شكل الأنبوب، والتي تمت خياطتها وتطريزها يدويا. فهي قطعة كلاسيكية تبهر الأنفاس بجمالها، وتشد الأنظار بالمزيج الرقيق للألوان وملمس القماش. صنعت في شكل جميل من قماش الاوروجانزا الوردي الناعم. ويمكن إرتداؤها مع البنطلون في المناسبات البسيطة أو مع التنورة المشابهة لها المتوسطة الطول، والتي أخذت شكل الثنيات، مما يعطي مظهرا وأناقة تليق بحفلات السجادة الحمراء أو حفلات الكوكتيل أو السهرات الخاصة.

 

ال"بامبا"، وهو اللون الوردي في اللغة المصرية العامية، كان دائما لوني المفضل. ولهذا فهذه المجموعة التي تتميز بدرجات اللون الوردي تحتل مكانا خاصا جدا في قلبي". كما تقول مها Maha، مؤسسة شركة "بامبا" Bambah.

إذا كنت تبحثين عن الطراز الملفت الذي يدير الرؤوس، فإن الدراما والتلميح إلى الرقص يظهر في الذيول الغير متماثلة في التنانير الطويلة وذات الثلاث أرباع الطول. وقد تم تطريز القطع بلآليء ناعمة مع الشغل اليدوي على الحرير لخلق تأثر أنثوي درامي مذهل.

 

ومجموعة خريف وشتاء 16 هي المجموعة الرابعة من إنتاج شركة "بامبا" Bambah التي تتمتع منذ مولدها بنجاح كبير. وشوهدت الكثيرات من شهيرات السينما في بوليوود يرتدين فساتين من مبتكراتها ومنهن "إيشاواريا راي" Aishwarya Rai و"أليا بهات" Alia Bhatt و"ماليكا أرورا خان" Malika Arora Khan وغيرهن.

وكتبت عن الماركة التي تزيد شهرة يوما بعد يوم، صحف ومجلات عالمية منها نيويورك تايمز، كما فازت بالمركز الأول في قائمة أفضل الأثواب في مجلة فوج Vogue و"هاربرز بازار " Harpers Bazaar عندما إرتدت من مبتكراتها الشهيرات من أمثال كارولينا كوركوفا Karolina Kurkova وتابيثا سايمونز Tabitha Simmons ومايزي ويليامز Maisie Williams وداشا بولانكو Dasha Polanco وديتا فون تيز Deta Von Tease.

 

تتوفر منتجات "بامبا" Bambah لدى محلات هارفي نيكولز الكويت  Harvey Nichols – Kuwait ، وباركارز في أزربيجان Barkers – Azerbaijan ، وشاميل بلازا Chamelle Plaza – Jeddah في جدة ومحل "بامبا" Bambah الرئيسي في دبي.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة