كلمة "أحبك" التي تجذبك تفصح الكثير عن أحوالك العاطفية

كلمة حب تعني الكثير وكل شخص يفسرها كما يريد، اختاري تلك التي تفضلينها واكتشفي ما يمكن ان تفصحه عنك وعن شخصيتك.

1- أنت شخص مرح ويحب أن يكون لديه علاقات مع الآخرين. تبنين علاقاتك بسرعة. عندما تكونين حرة فأنت دوماً مستعدة لعلاقة حب ما. تملكين قلباً كبيراً وأنتِ شخص من السهل التواجد معه والارتباط به لانك تشكلين مصدر فرح للناس من حولك. إن كنت محاطة بأكل لذيذ ورفقة مميزة وطقس جميل، فلا تطلبين أكثر.

2- أنت فعالة جداً في كافة مجالات حياتك. تحبين مواجهة التحديات. لا تعتبري الحب شيئاً يكملك فلديك ثقة كبيرة في نفسك. تفكرين في نفسك فقط وهذا ما يهمك. تؤمنين بأنه يجب أن تحبي نفسك أولا قبل أن تحبي الآخرين.

3- تملكين مهارات كبيرة وبالاخص في تعاملك مع الناس. لم تجدي صعوبة يوماً ما بالعثور على الحب عندما يطلبه قلبك. فدوماً هناك أشخاص مهتمون بك. لا تحبين التسوية وبالاخص عندما يكون هناك خطر ما. تقعين في الحب فقط عندما يكون الوقت مناسباً والشخص مناسب لك، فأنت تفكرين في عقلك قبل قلبك.

4- تثقين بالآخرين ولا تتخلين عنهم. وتعرفين بأن الحب ليس سهلا ولكنك تناضلين ولا تفقدين الامل. فلديك صفاء كبير وروحانية عالية. تجدين معنى لهذه الحياة وتؤمنين بالحب الحقيقي، وتأخذينه على محمل الجدية.

5- أنتِ خيالية، فيمكنك بناء عالم بكامله داخل رأسك. الوقوع في الحب شيء مميز بالنسبة لك ولكنك لا ترتاحين في نشر مشاعرك. فأنتِ لغز بالنسبة للآخرين. ولا تظهرين لهم صورتك بالكامل، فقط للمقربين لك. وتعتقدين بأن الحب الفعلي يأخذ وقتاً.

6- أنتِ شخص ديناميكي ومثير للاهتمام. تتغيرين وتكبرين وتتحسنين بثبات. منفتحة لكافة أنواع العلاقات. ولا تؤمنين بأن هناك بالضرورة شخص ملائم لك. أنتِ شخص مستقل. في بعض الاحيان تقعين في الحب بشكل كبير وتدمنين عليه.

 

اقرئي أيضاً

اختاري كوكباً واعرفي ما يخبئه لك ما تبقى من عام 2016

اختاري نافذة واكتشفي الى أين ستقودك طموحاتك!

اختاري باقة زهورك بحسب شخصيتك في يوم زفافك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات