توقّعات الأبراج لأسبوع 11 يوليو 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 11 يوليو 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

برج الحمل

تنطلقين بزخمٍ في حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها، إنّما يكون عليك أن تثابري من أجل فرض ذاتك، خصوصاً وأنّ الظروف الحاليّة قد توقِظ عصبيّة رفيق دربك أو انزعاج الرجل المنشود. على الصعيد المهنيّ، يحلّ الهدوء في أجواء عملك، حيث يعزّز كوكب المشتري علاقاتك وكلّ ذي صلة بالمشاريع المشتركة والتبادل التجاريّ. صحّياً، شهيّتك المفرطة قد ترهق جهازك الهضميّ.

 

برج الثور

تتفتّح مشاعرك مع تشكيل كوكبك الرئيسيّ، الزهرة، مربّعاً مع برجك: في الزواج، تحتاجين إلى دعم شريك حياتك لمواجهة صعوبة التعبير لديك بفعل تأثيرات كوكب المشتري؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجنّبي خوض أيّ علاقة محتملة. مهنيّاً، تشجّع النجوم العمل الفكريّ والتخطيط والتركيز، كما والتبادل التجاريّ. صحّياً، تتمتّعين بعافيةٍ سليمة، إنّما حصّني جهازك العصبيّ.

 

برج الجوزاء

مرحلة عاطفيّة صاخبة: في الزواج، حاولي ضبط مشاعرك، وإنْ فشلتِ، ستتكشّف لك بعض الأحكام الخاطئة التي ينبغي تقويمها؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأنت على موعدٍ مع لقاءاتٍ يكون فيها الانجذاب المتبادل في أوْجه. على الصعيد المهنيّ، تسهّل تأثيرات كوكبَيّ المرّيخ وعطارد تسيير المشاريع الضخمة واتّخاذ القرارات المهمّة. صحّياً، أسبوعٌ ممتاز لتنقية جسمك من السموم.

 

برج السرطان

فيما تكون حساسيّتك مرهفة، يُزيل الفلك من أمامك الحواجز العاطفيّة التي كانت تعيق التفاهم مع شريك حياتك، أو حتّى يمهّد الطريق لنجاح علاقة واعدة قد لاحت في ظروفٍ معقّدة. على الصعيد المهنيّ، ثقي بعبقريّتك ودعم كوكب المشتري لملكة الإبداع لديك هذا الأسبوع. صحّياً، لا ينقصك النشاط البدنيّ، خصوصاً على مستوى عضلاتك: وظّفيه في الرياضات المائيّة.

 

برج الأسد

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، اكتشافاتٌ جريئة من نوعها تقف على عتبة باب قلبك: تلعبين بأوراق مكشوفة وتتعاملين مع الآخر بما يلبّي متطلّباتك. مهنيّاً، يختلط في عملك الحابل بالنابل، فويلك إنجاز طارئ الأمور وويلك إدارة المهمّات المعقّدة. صحّياً، مع تركيزك العالي، تميلين إلى اختصار وقت نومك؛ دعّمي مناعة حنجرتك ضدّ البرد والمأكولات الضارّة.

 

برج العذراء

لا يزال كوكب الحبّ، الزهرة، وكوكب الحرب، المرّيخ يحومان في فلكك، ما يضطرّك إلى بذل مجهود إضافيّ في تواصلك مع الآخر، أيّاً كان وضعك العاطفيّ، والأهمّ الحرص على ثقتك بنفسك. مهنيّاً، تتسارع وتيرة أعمالك وتكونين لها خير مُنجِز؛ في المقابل، قد تثير براعتك هذه حسد ونميمة البعض. صحّياً، تحتاجين إلى الاسترخاء في الهواء الطلق، خارج الأماكن المغلقة.

 

برج الميزان

تبحثين عن سُبل لفهم رفيق دربك، ربّما إلى درجةٍ تنسين فيها ذاتك حاجةً منك إلى جرعةٍ من الرومانسيّة من أيّ مصدرٍ كان. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحفّز النجوم العلاقات العاطفيّة النابعة من صداقاتٍ عميقة. مهنيّاً، تفيض منك حاجةٌ دفينة للتقدّم، قد تكون في تغيير مهنتك أو التخصّص في مجالٍ محدّد: لا تستخفّي بها. صحّياً، يدعم كوكبا المشتري وعطارد حيويّتك بقوّة.

 

برج العقرب

يؤجّج كوكب الزهرة مشاعر الحبّ داخل شرنقتك الزوجيّة، ورغباتٌ كامنة فيك كانت فيما مضى سجينة السُبات يوقظها فيك مَن اختاره قلبك خليل أيّامه. أمّا إذ كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين بفارس أحلامك في ظروفٍ غير متوقّعة. مهنيّاً، يُثري الفلك علاقاتك ويدفعك خطواتٍ إلى الأمام في المشاريع الجماعيّة. صحّياً، يحفّز كوكب المرّيخ نشاطك ابتداءً من يوم الأربعاء.

 

برج القوس

مع انتقال كوكب المرّيخ إلى فلكك، تمرّين بحالاتٍ عاطفيّة قويّة، يتبعها فتورٌ ملحوظ، ظرفٌ يمهّد لدوزنة حياتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنشدين الحبّ في ثقافاتٍ غريبة عنك. مهنيّاً، تتمتّعين بقدرة على التخطيط عالية؛ قد تتباعد وجهات النظر مع الشركاء: اتركي النقاش مفتوحاً، حتّى تكسبيه. صحّياً، يأخذك خيالك إلى الحلم، خارج توتّر الحياة اليوميّة؛ لكنْ لا تهملي الرياضة.

 

برج الجدي

تُكسَر الحواجز التي كانت تزيد من الشرخ في علاقتك برفيق عمرك، ويبدأ حوارٌ من أجمل ما دار بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فعلاقةٌ كانت مستحيلة، تصبح بمتناول اليد. على الصعيد المهنيّ، يتحالف هدوءُك مع صلابتك هذا الأسبوع والنتيجة تحكّمٌ بمسار أعمالك مباشرةً نحو الهدف. صحّياً، يُضعِف كوكب زحل همّتك البدنيّة، فلا تبدّديها في كلّ مناسبةٍ تطرأ.

 

برج الدلو

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تنجحين في التحكّم بظروفك وتسييرها بحسب مبتغاك: يحلّ الشغف والتناغم في كنف حياتك الزوجيّة، أو تأسرين قلباً صعب المراس بسُبلٍ لا تخلو من الإبداع والجاذبيّة. على الصعيد المهنيّ، تعتمدين الواقعيّة في مقاربة أعمالك، يدعمها تطوّر علاقاتك في هذا الأسبوع بالذات، تمهيداً لإنجازها لاحقاً. صحّياً، يرسّخ كوكب عطارد راحتك المعنويّة.

 

برج الحوت

تتجلّى أمامك جوانب مظلمة في علاقتك الزوجيّة، أضيئيها بمصباح الحوار المرن. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فمع رحيل كوكب الزهرة عن فلك برجك، تتمكّنين من التمييز بين الانجذاب الحقيقيّ والشغف العابر. على الصعيد المهنيّ، تنضج خططك، فيبقى عليك تعزيز علاقاتك وتفعيل مفاوضاتك. صحّياً، تحرصين على سلامتك البدنيّة حتّى الخميس، المحمّل بكلّ الطاقة المنشودة.

إقرئي أيضاً

: ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات