إرتباط أصحاب البرج نفسه.. علاقة ناجحة أم فاشلة؟

إرتباط أصحاب البرج نفسه قد يكون إما وصفة لحياة حافلة بالسعادة والحب، أو تمهيد لحياة كارثية. لا حلول وسط هنا، فإما الجنة أو الجحيم، فالإرتباط بمن يحمل البرج نفسه هو أشبه بالعيش مع مرآة تعكس حسناتك وعيوبك بشكل يومي.

البعض لا يمكنه التعامل مع هذا الأمر والبعض يمكنه تحويله الى علاقة ناجحة. فلنتعرف على نوعية العلاقة التي تجمع بين أصحاب البرج نفسه.

 

إقرئي أيضاً:  الأبراج تكشف صفاتك التي تثير إعجاب الاخرين

 

إرتباط المرأة الحمل بالرجل الحمل

 

برجان ناريان بعلاقة متفجرة. العلاقة محكومة بالفشل لأن المواجهات عديدة جداً وبشكل دائم. لكن في حال تمكنا من إيجاد طريقة ما تمكنهما من التعامل مع تهور بعضهما البعض فحينها قد تنجح العلاقة لكن علاقة الحمل مع الحمل  بشكل عام غير ناجحة.

 

إرتباط المرأة الثور بالرجل الثور

علاقة ناجحة لأنهما من الأبراج التي تحب والهدوء والنظام وإرتباطهما يؤسس لحياة مستقرة وقوية. المشكلة التي قد تواجه هذه العلاقة هي المال ومعظم المشاجرات ستكون حوله. الثور يحب المال وإجتماع ثنائي يملك العقلية المادية نفسها قد يؤدي الى مشاكل عديدة.

 

إرتباط المرأة الجوزاء بالرجل الجوزاء

بداية الأمر العلاقة ستكون رائعة ومليئة بالحب والمشاعر الجياشة والمغامرة. لكنها لن تستمر لأن كل منهما لا يمكنه الإستقرار ولا يعرف سبيلاً للإرتباط على المدى البعيد. بطبيعة الحال سيبتعد كل منهما عن الاخر وسيشعران بالملل وستنتهي العلاقة.

 

إرتباط المرأة السرطان بالرجل السرطان

رغم أن السرطان من الأبراج الحساسة لكن الإرتباط بمن يشبهه لا يعني علاقة سعيدة. السبيل الوحيد لنجاح العلاقة هو تعلم السرطان تقدير واقع إرتباطه بشخص حساس، لكنها من الأمور التي يصعب عليه القيام بها. حين تنتهي العلاقة بينهما فإن الدموع والدراما حاضرة بقوة.

 

إرتباط المرأة الأسد بالرجل الأسد

العلاقة بين الأسد والأسد تميل نحو الفشل لأن الصراع حول صفة «القائد» سيسيطر على العلاقة. كل واحد منهما يريد أن يكون المسيطر وكل واحد منهما يريد الإهتمام كاملاً لذلك فإن النزاعات ستكون موجودة طوال الوقت. التعامل بمساواة هي السبيل الوحيد لنجاح العلاقة، لكن التنازل والمساومة ليست من سمات الأسد إطلاقاً

.

 

إقرئي أيضاً:  هكذا يدمر كل برج من الأبراج علاقته بنصفه الآخر

 

إرتباط المرأة العذراء بالرجل العذراء

علاقة ناجحة تماماً. كل واحد منهما يملك توقعات مرتفعة جداً للاخر، صحيح أنها أحياناً تؤدي الى النزاعات لكنها غالباً ما تجعل كل واحد منهما يساعد الاخر لتحقيق هدفه. إرتباطهما يجعل كل واحد منهما أفضل مما كان عليه.

 

إرتباط المرأة الميزان بالرجل الميزان

الطريقة الوحيدة لنجاح العلاقة هو تعلم كل واحد منهما إختيار معاركه بعناية. صحيح أن الميزان من الأبراج التي تبحث عن السلام والتوازن في كل شيء لكن إرتباطهما يخلق الكثير من مشاعر الإمتعاض خصوصاً وأنهما يمنحنان التفاصيل عناية فائقة. نجاح العلاقة مرتبط بوعي كل واحد منهما لهذه النقطة.

 

إرتباط المرأة العقرب بالرجل العقرب

صحيح أن العقرب ينجذب بسرعة وبسهولة للعقرب لكن العلاقة مصيرها الفشل منذ البداية. التشكيك وعدم القدرة على الثقة بالاخر والمشاعر الجياشة حيال كل شيء تجعل العلاقة منهكة جداً. هامش نجاح العلاقة ضيق جداً وفي حال إستمرت فهي لن تكون سعيدة على الإطلاق.

 

إقرئي أيضاً:  هكذا تتعاملين مع الخيانة وفق الأبراج

 

إرتباط المرأة القوس بالرجل القوس

علاقة غير ناجحة لأن كل واحد منهما تنافسي جداً كما أن الخوف من حرمان الاخر من حريته هاجس يخيم على العلاقة. لكن بما أنهما من الأبراج الصريحة جداً فغالباً ما تكون هذه الصراحة هي السبيل لإنجاح العلاقة لأنهما يتحدثان حول كل شيء.

 

إرتباط المرأة الجدي بالرجل الجدي

علاقة الجدي بالجدي يمكنها الإستمرار لوقت طويل جداً، لان كل واحد منهما يدرك إحتياجات الاخر خصوصاً حاجة كل طرف لمساحته الخاصة. يحترمان بعضهما البعض ويقدران جهود الطرف الاخر. العلاقة متينة وقائمة على قيم ومفاهيم مشتركة.

 

إرتباط المرأة الدلو بالرجل الدلو

علاقة لا تشبه بالتأكيد أي علاقة أخرى، فالدلو في نهاية المطاف من الأبراج ذات الطباع والشخصيات غير المألوفة. إرتباطهما ناجح الى حد ما، فالعلاقة بينهما ستكون قائمة على الصداقة قبل الحب والتشجيع لتحقيق الاهداف حاضر وموجود. لكن معضلة ملاحقة الاهداف تكمن في أن كل واحد منهما سيركز على نفسه فقط ويتجاهل الاخر.

 

إرتباط المرأة الحوت بالرجل الحوت

قد تبدو علاقة ناجحة لكنها في الواقع فاشلة جداً. يخططان معاً ويحلمان معاً لكنهما لا يحققان أي شيء وهذا ما يجعلهما ينفران من بعضهما البعض. يمكن للعلاقة أن تنجح في حال تمكن الحوت من تعلم عدم التضحية بالنفس لإسعاد الاخر لأن التضحية هذه ستؤدي الى مشاعر الكره للاخر الذي «سلب» الاحلام.

 

 

أضف تعليقا