بالصور: تعرّفي على منازل النجمات

1- جوليان مور
صمّمت "جوليان مور" الشقّة الخاصّة بها في نيويورك كي تشبهها جدّاً؛ إنّها غير رسميّة وملوّنة وأنيقة. واشترت "مور" القطع القديمة الطراز والرخيصة بحيث جعلت منزلها متواضعاً وحميماً.

2- درو باريمور
صمّمت "درو باريمور" منزلها الهوليووديّ بنفسها، واستعملت إنارة معاصرة، ما يُضفي لمسة شخصيّة على المنزل. كما أنّ "باريمور" ركّزت على الأقمشة والمفروشات ذات الطراز القديم الذي يُضيف لمسة أنثويّة.

3-سيندي كروفورد
يقع منزل عارضة الأزياء سيندي كروفورد على هضبة في منطقة "ماليبو" السياحيّة، ويضمّ نادياً رياضيّاً ومنزلاً لاستضافة زوّار شخصيين. صمّم المنزل "مايكل سميث"، مازجاً ما بين العصريّة والكلاسيكيّة، بالإضافة إلى مفروشات قديمة الطراز تُضفي لمسة أنيقة، فيما الألوان المستعملة جميلة واختارتها مالكة المنزل "كروفورد" بعناية.

4-ديان كيتون
تقول الممثّلة الأمريكيّة "كيتون" إنّ منزلها يجمع ما بين الروح الهوليووديّة والإسبانيّة، وما بين الحداثة الإسبانيّة والتقليد في آن معاً، ولا سيّما المطبخ.

5-كريستينا أغيليرا
شبهّت المغنيّة الشّابة "كريستينا أغيليرا" منزلها بالملابس التي ترتديها خلال حفلاتها الغنائيّة، أي زاهي الألوان مع لمسة جريئة. وعلى الرّغم من أنّ طرازاً كهذا قد لا يُعجب الجميع، إلا أنّه لا يُمكننا عدم تقدير الألوان المبهرجة والأنماط المجنونة وحسّ الإفراط والترف التي تعجّ بالمكان.

اقرئي أيضاً:

غرف الترفيه في منازل المشاهير

بالصور: ديكور "الألترا مودرن" في قصر جاستن بيبر

قصر بريتني سبيرز بـ8.9 مليون دولار

أضف تعليقا
المزيد من ديكور