بالصور: ديكور "الألترا مودرن" في قصر جاستن بيبر

استأجر مغني البوب الكندي جاستن بيبر Justin Bieber قصراً ضخماً في مدينة "بيفرلي هيلز" بما يقرب 60.000 دولار أمريكي بالشهر ، بعد أن باع منزله في مدينة "كالاباساس" إلى الممثلة الأمريكية كلوي كارداشيان  Khloé Kardashian مقابل 7.2 مليون دولار أمريكي.
يمتدّ القصر المستأجر، والمطلّ على المدينة والمحيط، على مساحة 2000 متر، ويضمّ ستّ غرف نوم وسبع حمامات، وهو مزوّد بمرآب يضمّ سبع سيارات، فضلاً عن بركة سباحة مع "سبا". هناك، تبرز لمسات "الألترا مودرن"، والمتمثّلة في المساحات المفتوحة وجدران الزجاج الممتدة من الأرض إلى السقف لتكشف مشاهد المدينة. بدوره، يغطّي البلاط اللمّاع الأرضيّة، فيما يتلوّن الأثاث بألوان فاتحة في الصالون الفسيح، ويدخل الأسود من خلال قطع بسيطة لكسر رتابة الألوان الحيادية.
بدورها، تشي غرفة المعيشة بذوق مالكها الشبابي، وتضمّ أريكة تشكل زاوية مبطنة بالقماش البنفسجي، ما يضفي لمسةً حيويةً على المساحة شبه المجردة من الألوان. وفي السياق عينه، اختار المالك عناصر تنمّ عن ذوق شبابي لغرفة نومه، علماً أن تصميم الأخيرة لا يشذّ عن أقسام القصر الأخرى، لناحية اللمسات المعاصرة المتمثلة في الألوان الفاتحة وأقمشة السرير القطنية والطاولة المعدّة من ألواح المرايا. أمّا المطبخ، فيتمتع بالرحابة، ويضم "جزيرة" مستطيلة بسطح رمادي يتلاءم مع الأدوات الكهربائية الـ"ستانلس ستيل".

اقرئي أيضاً:

بالصور: مساحات الاستقبال في منازل المشاهير

غرف الترفيه في منازل المشاهير

بالصور: "ديكورات" المكتبات في منازل المشاهير

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور