شكلها فاضية معندهاش حاجة تعملها .. شيرين رضا تهاجم أحلام وهذا ما قالته !

حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "العرافة" والذي يعرض على قناة النهار، وتحدثت خلال الحلقة وكشفت عن كثير من أسرارها المهنية والشخصية .

شيرين رضا تهاجم أحلام

وخلال الحلقة هاجمت شيرين رضا الفنانة الإماراتية أحلام وذلك لأول مرة بعد سنوات من حدوثه بسبب تصريحات شيرين السابقة حول صوت الآذان‎.‎

وكانت شيرين قد صرحت في وقت سابق أن هناك أصوات مؤذنين يشبه "الجعير" ولا داعي للميكروفونات العالية في المساجد، وعلقت وقتها أحلام : "امسكوني ودي انتفها، حسبي الله عليك". 

لترد شيرين على أحلام ضمن البرنامج : "ليه هي بتشتغل في الكوافير! شكلها فاضية معندهاش حاجة تعملها، هي تعرفني منين علشان ‏تنتفني ولا لأ! أنتي مالك هو أنتي تعرفي المؤذن".

وبررت شيرين سبب إدلائها بتصريحها وقالت : "هل أنا بني آدمة متخلفة عقليا علشان أشتم ‏الأذان؟ جعير مش شتيمة على فكرة، ده ‏وصف لصوته، المؤذن لازم بردو يحترم الدين، لأن أحلى حاجة في الدنيا ‏الأذان لما يكون بصوت حلو، لكن هو صوته كان وحش".

وأضافت : "كنت في الكويت وسمعت صوت مؤذن حلو جدًا، حاولت أسجله، لو تسمعموا صوت الأذان بجد بتقشعري، ‏لازم لما تسمعي الأذان تقشعري وتحسي بحاجة حلوة مش تتضايقي من الصوت، الرسول عليه السلام مكنش بيأذن ‏بصوته وجلب أحسن صوت في الدنيا يأذن، أنا مغلطتش وده المفروض أنه يحصل."

آخر أعمال شيرين رضا

يشار إلى أن شيرين رضا عرض لها الفترة مؤخرًا مسلسل "وبينا ميعاد"، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول عائلة حسن الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية، التي انفصل عنها زوجها تاركا لها أربع فتيات تمت تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، ليتم التطرق بعد ذلك للعديد من الصعوبات والمواقف التي تمر بها الأسرة.

ومسلسل وبينا معاد من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة، وشارك فيه كل من شيرين رضا، صبري فواز، وفاء صادق، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، آية سليم، أسامة الهادي، مدحت صالح، يوسف الكدواني، محمد العزازي، والطفلة كنزي رماح.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على شيرين تهاجم أنغام .. وتعيد الجدل على لقب "صوت مصر"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب