شيرين تهاجم أنغام .. وتعيد الجدل على لقب "صوت مصر"

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات صحفية وتلفزيونية عن لكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والمهنية، ملقية الضوء على علاقتها بزملائها في الوسط الفني وموقفها من استخدام السوشيال ميديا.

شيرين ولقب "صوت مصر"

حيث أكدت شيرين عبد الوهاب إن الجميع يقدمها بلقب "صوت مصر" في المسارح الغنائية، والبرامج التلفزيونية، منذ زمن، مضيفة أن الفنانة والإعلامية إسعاد يونس استقبلتها بهذا اللقب في برامجها منذ أن ظهرت على الشاشة.

وهو الأمر الي لم يرق للنجمة أنغام وأحدث بلبلة كبيرة بين محبي ومعجبي النجمتين، مؤكدة أنها لا ترى أي مشكلة في أن تحمل الفنانة أنغام اللقب نفسه، ولكنه كان لقبها هي منذ البداية.
وتابعت قائلة: "لم أقصد الإساءة لأنغام أو لأي شخص آخر بتصريحاتي وأنا أقدر أنغام كفنانة محترمة وأتمنى لها كل النجاح، ولا أعرف سبب غضب أنغام مني وسبب تعاملها معي بشكل سيئ، رغم شكري لها بعد حفلتها وتحدثت أنها تستحق أن تكون صوتاً لكل بلد تغني فيها".

وأضافت شيرين قائلة: "عندما سألت في أحد البرامج من هي صوت مصر جاوبت قائلة إنها أنا، يعني أنغام صوت مصر وأنا صوت الخرطوم؟".

وعن ربط أنغام بلقب "صوت مصر" بسبب غنائها النشيد الوطني كاملاً في مسلسل "الاختبار"، قالت شيرين : "الأمر ليس كذلك لأن هناك العديد من النجوم الذين قدموا النشيد الوطني كاملاً منها السيدة أم كلثوم، واللقب كان يطلق علي قبل مسلسل الاختيار وغناء أنغام النشيد الوطني"

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب 

وفي سياق آخر، تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني بالفترة الحالية، حيث طرحت مؤخرًا أغنية "الدهب"، وحصدت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور، ثم أحييت حفلًا غنائيًا على أحد مسارح دولة لبنان مؤخرًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على القصة الكاملة وراء شائعات عودة شيرين لحسام حبيب .. وهذا هو مصير ابنتيها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب